((يونايتد إيرلاينز)) تكشف عن جدول استئناف الرحلات بين الولايات المتحدة والصين

0

 

أعلنت شركة ((يونايتد إيرلاينز)) يوم الجمعة عن الجدول الزمني لاستئناف الخدمة بين سان فرانسيسكو وشانغهاي برحلات مرتين أسبوعيا ابتداء من 8 يوليو، وفقا لبيان صادر عن شركة الطيران.

وستعمل شركة ((يونايتد إيرلاينز)) في الخدمة يومي الأربعاء والسبت من سان فرانسيسكو إلى شانغهاي، وستقلع رحلات العودة يومي الخميس والأحد، حسبما ذكرت الشركة.

ويعد استئناف الخدمة من قبل الشركة بين سان فرانسيسكو وشانغهاي جزءا من أحدث الترتيبات الحكومية بين الولايات المتحدة والصين. وفي الوقت الراهن، لا يُسمح إلا بأربع رحلات جوية ذهابا وإيابا من كل جانب كل أسبوع.

ومع ذلك، تواصل ((يونايتد إيرلاينز)) بيع تذاكر الرحلات من سان فرانسيسكو إلى شانغهاي في تواريخ أخرى اعتبارا من 18 أغسطس ولكن ليس يومي الأربعاء أو السبت، وفقا لموقعها الالكتروني.

وصرح وكيل خدمة العملاء بالشركة لوكالة أنباء ((شينخوا)) بأن العملاء الذين يشترون تذاكر سان فرانسيسكو – شانغهاي في تواريخ أخرى بدلا من الأربعاء أو السبت لن يتمكنوا من السفر إذا لم يكن هناك تغيير في السياسة من الحكومتين.

وقال الوكيل إن التذاكر في التواريخ الأخرى لن يتم تحويلها إلى التواريخ المجدولة تلقائيا.

وهذا يعني أن العملاء الذين يشترون مثل هذه التذاكر في تواريخ أخرى يواجهون خطرا كبيرا بإلغاء رحلاتهم أو ترتيبات مالية غير ملائمة.

واستجابة لترتيب الحكومتين، بدأت خطوط “دلتا” الجوية تنفيذ رحلات بين سياتل وشانغهاي بدءا من 25 يونيو إلى 24 أكتوبر في المرحلة الأولى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.