موقع متخصص بالشؤون الصينية

لامبارد قد يلحق بدروغبا إلى الصين

0


صحيفة الاخبار اللبنانية:
أكد نادي غيجو رينهي الصيني أنه دخل في مفاوضات مع لاعب وسط تشلسي الإنكليزي الدولي فرانك لامبارد. ويسير لامبارد (34 عاماً) على خطى زميليه السابقين العاجي ديدييه دروغبا والفرنسي نيكولا أنيلكا، بعد ارتباط اسمه منذ آذار الماضي بالانتقال الى الدوري الصيني لكرة القدم. واستبعد الإيطالي روبرتو دي ماتيو مدرب تشلسي صحة التقارير التي تحدثت عن رحيل لامبارد، فيما نقلت الصحف المحلية عن رئيس النادي الصيني داي يونغي أن لامبارد سيصبح قائداً للفريق في كانون الثاني المقبل.
من جهته، ذكر نائب رئيس مجلس الإدارة يانغ جياويو أن المحادثات مع لامبارد في طريقها الصحيح.
من جهة أخرى، مدد الظهير الإنكليزي كارل جنكينسون عقده مع ناديه أرسنال لغاية عام 2018 بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا دايلي مايل» البريطانية. وسيبقى جنكينسون الذي فرض نفسه في تشكيلة المدرب الفرنسي أرسين فينغر، في «استاد الإمارات» خمسة أعوام إضافية لينال راتباً ذكرت الصحف الإنكليزية أنه سيناهز 32 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.
وعلى صعيد المدربين، تلقى المهاجم الأوكراني المعتزل أندريه شفتشنكو دعوة لتدريب المنتخب الوطني الأول الساعي إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، بحسب ما ذكر الاتحاد الأوكراني لكرة القدم. وأورد موقع الاتحاد على «الإنترنت»: «اتخذ أندريه كونكوف رئيس الاتحاد الأوكراني لكرة القدم قراراً بتقديم عرض لشفتشنكو لتولي منصب مدرب المنتخب الأوكراني».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.