موقع متخصص بالشؤون الصينية

وفد صينى يزور مصر لاستعادة الحركة السياحية الوافدة

0

EgyptChina2
بوابة الوفد المصرية:
التقى الدكتور ناصر عبدالعال مستشار وزير السياحة وفد من كبار مديري شركات السياحة الصينية العاملة في دلتا نهر ليلانك أحد أكبر الأسواق المصدرة للسياحة الصينية ، لقراءة المشهد الأمني على أرض الواقع والتأكد من أمان المقصد السياحي المصر ونقل رسالة طمأنة لعملائهم

أكد ناصر عبدالعال مستشار وزير السياحة أن قيام الصين برفع حظر السفر عن مصر في بدايات ديسمبر دليل على ثقة دولة كبرى كالصين في قوة مصر وقدرتها على اجتياز الفترة الراهنة من مراحل التحول الديمقراطي .
استعرض عبدالعال جهود وزارة السياحة في استعادة الحركة السياحية الوافدة ، مشيراً إلى أن ما يحدث في مصر شأن داخلي والسائح غير مستهدف على الإطلاق .
تباحث الطرفان المصري والصيني سبل دعم الترويج السياحي بين البلدين وملامح التعاون المشترك بما ينعكس على دفع السياحة المتبادلة بين البلدين الى الإمام .
ومن جانبه أعرب “روبن هو” المتحدث باسم مديري شركات السياحة الصينية عن سعادته عن تواجده بالقاهرة مشيراً إلى عمق العلاقات المصرية الصينية وإلى أمان المقصد السياحي المصري .
يذكر أن السائح الصيني من أكثر السائحين إنفاقاً وفقاً لإحصائية منظمة السياحة العالمية لعام 2012 ، وقد بلغ عدد السائحين الصينيين في مصر 67 ألف سائح عام 2012 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.