موقع متخصص بالشؤون الصينية

وزارة التجارة:الصين لإقامة تعاون مع دول أخرى للاستثمار في البنية التحتية

0


صحيفة الشعب الصينية:
إفتتحت الدورة الثانية لمنتدى ” الاستثمار الدولي وبناء البنية التحتية “يوم 26 مايو الحالي بمركز المؤتمرات الوطني ببكين. بمشاركة الصين، فلبين،المكسيك،روسيا واندونيسيا وأكثر من 860 مشارك من 46 بلد ومنطقة.ويهدف المنتدى إلى تشجيع الاستثمار في البنية التحتية والتعاون من أجل التنمية المستدامة.

وأعلن نائب مدير إدارة الاستثمار الخارجي والتعاون الاقتصادي بوزارة التجارة الصينية ني جيا تي خلال المنتدى أن الصين مستعدة لتعزيز المزيد من التعاون مع البلدان الأخرى في آلية بناء البنية التحتية.وفي الوقت نفسه ، تأمل الصين التعاون مع البلدان الأخرى في مجال العمالة والهجرة والضرائب وتوفير تدابير تيسير لمساعدة العمال ،تجنب تسييس القضايا الاقتصادية،سلامة وحماية المصالح المشروعة للمستثمرين.

وأضاف ني جيا تي أن تطوير البنية التحتية هي الأساس في بناء الاقتصاد الوطني،وأن تطوير البنية التحتية وتحديد هيكل الاقتصاد المحلي من مزايا سرعة مستوى التنمية الاقتصادية.والصين وقعت اتفاقية تعاون لتعزيز البنية التحتية مع عشرة بلدان في العالم،بالإضافة إلى إنشاء آلية تعمل من أجل التبادل المنظم لوجهات النظر في المفاوضات الرامية إلى حل القضايا الرئيسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.