موقع متخصص بالشؤون الصينية

ريال مدريد يعود إلى الصين في الصيف المقبل

0

RealMadridChina
موقع الأخبار اليوم الالكتروني:
رغم إنهاء ريال مدريد رحلته الخارجية في الولايات المتحدة الأميركية بهزيمة أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي، تمكّن النادي الملكي من تحقيق إنجاز اقتصادي مهمّ، حتى مع خسارته مبلغ 2 مليون ونصف المليون يورو الممنوحين للفريقين المتأهّلين إلى المباراة النهائية من بطولة الكأس الدولية.

رغم إنهاء ريال مدريد رحلته الخارجية في الولايات المتحدة الأميركية بهزيمة أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي، تمكّن النادي الملكي من تحقيق إنجاز اقتصادي مهمّ، حتى مع خسارته مبلغ 2 مليون ونصف المليون يورو الممنوحين للفريقين المتأهّلين إلى المباراة النهائية من بطولة الكأس الدولية المقرّر إقامتها غداً الإثنين.

ولعب ريال أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي أمس السبت #مباراة لم تحمل له في طياتها أي آمال في المرور إلى المباراة النهائية بالإضافة إلى أن ناظريه كانا يتّجهان صوب #مباراة السوبر الأوروبي.

وبدا من نتائج الرحلة الخارجية للفريق المدريدي أنه كان من الأفضل ولو من الناحية الرياضية على الأقل أن يقيم معسكره الإعدادي داخل قريته الرياضية في مدريد، ولكن هذا ما كان ليروق لمسؤولي الحسابات والشؤون المالية في النادي.

وظلّ ريال مدريد لخمس سنوات متواصلة يقيم معسكره الخارجي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بدأ ذلك مع قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو كمدير فني للفريق، حيث كان هو نفسه صاحب اقتراح غزو الأراضي الأمريكية صيفاً.

وسار الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي للفريق الملكي على درب سلفه البرتغالي لعامين آخرين في اصطحاب لاعبيه إلى بلاد الأحلام لإعدادهم للموسم الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.