موقع متخصص بالشؤون الصينية

كبير المستشارين السياسيين الصينيين يدعو الى اقامة تعاون اوثق مع اندونيسيا

0

Flag-Pins-China-Indonesiaخلال اجتماع مع ذو الكفل حسن رئيس الجمعية الاستشارية الشعبية الاندونيسية اليوم (الخميس) دعا يوى تشنغ شنغ كبير المستشارين السياسيين الصينيين الى اقامة تعاون اوثق بين الدولتين .

وقال يوى رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشارى السياسى للشعب الصينى انه بما ان الصين و اندونيسيا يمران فى حالة حرجة من التنمية الوطنية فإن هناك إمكانية كبيرة للتعاون .

وقال خلال الاجتماع ” ان الصين على استعداد للعمل مع اندونيسيا لتنفيذ التوافق بين قادة البلدين وضم استراتيجياتنا الخاصة بالتنمية وتعزيز التعاون الذى يحقق المنفعة للطرفين فى مجالات البنية الاساسية و القطاعات الاخرى وزيادة التنبادلات بين الشعبين و التبادلات على المستوى المحلى وتعزيز التنسيق فى الشئون الدولية والاقليمية ” .

واضاف يوى ان اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشارى السياسى للشعب الصينى تقدر علاقات الصداقة مع الجمعية الاستشارية الشعبية الاندونيسية وزيادة التبادلات مع الجانب الاندونيسى .

ومن ناحيته قال ذو الكفل ان اندونيسيا على استعداد للتعاون مع الصين على نحو أوثق . وأعرب عن الأمل فى أن تساعد زيارته فى رفع مستوى العلاقات بين البرلمانين وايضا بين البلدين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.