موقع متخصص بالشؤون الصينية

أفلام هوليود في المنازل الصينية قريبا

0


صحيفة الشعب الصينية:
ذكرت وسائل الإعلام المحلية نقلا عن وسائل الإعلام الأجنبية يوم 20 يونيو الحالي أن شركة الإنتاج السينمائي الأميركية «وارنر براذرز» قد أعلنت مؤخرا أنها تعتزم إطلاق خدمة الحصول على الأفلام بحسب الطلب في الصين قريباً. وستقدم الخدمة الجديدة من خلال شراكة مع «يو أون ديماند ميديا» وقسم التلفزيون المدفوع بشركة الصين للتلفزيون المركزي،من خلال إطلاق قناة مخصصة لهذا الغرض.

قال ريدج رسستر رئيس توزيع الفيديو المنزلي والتوزيع الرقمي لشركة وارنر براذرز للترفيه أن هذا الاتفاق نوقش لعدة أشهر.وأشار إلى أن شركة وارنر براذرز موجودة في الصين منذ 7 سنوات،وبموجد الشراكة الجديدة سوف يتسنى لـ 3 ملايين أسرة صينية ذات تلفزيون الكابل مشاهدة أفلام الشركة الأمريكية داخل المنازل حتى نهاية الصيف لهذا العام.

وأضاف ريدج رسستر،أن هناك عدد قليل من أجهزة الكمبيوتر الشخصي بها خدمة الفيديو حسب الطلب في الأسواق الصينية،وإن الهدف من الشراكة هو ادخل نظم تلفزيون الكابل لتوفير خدمة توزيع الفيديو المنزلي والتوزيع الرقمي على نطاق واسع في الصين.

ووفقا لريدج رسستر ، وافقت الحكومة الصينية على استعراض وارنر براذرز أكثر من 600 فلم،وستتسع مكتبة الأفلام مع ظهور المحتويات الجديدة لا سيما الأفلام الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.