موقع متخصص بالشؤون الصينية

الرئيس الصيني يستقبل سفير دولة فلسطين الجديد د. فريز مهداوي

0

em2-451x330

قدم سفير دولة فلسطين لدى جمهورية الصين الشعبية فريز مهداوي أوراق اعتماده سفيرا مفوضا فوق العادة الى الرئيس الصيني شي جين بينغ مساء اليوم. الاربعاء 17 ايار ، في قاعة الشعب الكبرى في العاصمة الصينية بكين .
وأعرب الرئيس الصيني عن تمنياته بالتوفيق للسفير مهداوي بأداء مهامه لترسيخ العلاقات الفلسطينية الصينية وتطويرها بما يخدم البلدين، واكد الرئيس على حرص بلاده على دعم القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن جمهورية الصين الشعبية تؤكد على موقفها الثابت والمبدئي في دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني الثابتة في الحرية والاستقلال الوطني، وحمل الرئيس الصيني السفير مهداوي تحياته الى رئيس دولة فلسطين محمود عباس و الشعب الفلسطيني .

من جانبه ، نقل السفير مهداوي تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس الى الرئيس الصيني والقيادة الصيني وشعب الصين الصديق ، ثم استعرض اخر التطورات على تشهدها الساحة الفلسطينية ، واكد على حرص القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني على تطوير علاقات الصداقة والتعاون التاريخية مع جمهورية الصين الشعبية ، وتعويلها على الدور الهام الذي ستلعبه الصين في اطار الجهود الدولية الرامية لعقد مؤتمر دولي لاحلال السلام العادل في منطقة الشرق الاوسط خلال نهاية الشهر الحالي، ودعمها المتواصل في كافة المجالات لانجاز بناء مؤسسات دولة فلسطين المستقلة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.