موقع متخصص بالشؤون الصينية

طيران الاتحاد تحتفل بالذكرى السنوية الـ10 لإطلاق تشغيلها في الصين

0

احتفلت شركة طيران الاتحاد الإماراتية مؤخرا بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أعمالها التشغيلية في السوق الصينية، حيث أطلقت الشركة رحلة جوية مباشرة بين أبو ظبي وبكين في عام 2008 ، لتعقبها مدينة تشنغدو في عام 2011 وشانغهاي في 2012 وهونغ كونغ في 2015 .

وبحسب بيان أصدرته الشركة لوسائل الإعلام ، فقد قامت بتنظيم سفر قرابة 4 ملايين مسافر من وإلى الصين حتى الوقت الراهن عبر خطوطها الجوية، إلى جانب تسيير 28 رحلة جوية كل أسبوع للمسافرين المتوجهين إلى مناطق الخليج العربي والشرق الأوسط وأوروبا وافريقيا وأمريكا الشمالية وغيرها من أكثر من 40 وجهة تجارية وترفيهية عبر مركز أبو ظبي للطيران .

وقامت الشركة بنقل أكثر من 400 ألف طن من البضائع بين الصين والإمارات في السنوات العشر الماضية .

وقال بيتر باومغارتنير، المدير التنفيذي للشركة: ” لا تزال الصين وستبقى محافظة على مكانتها كأحد أهم الأسواق الدولية لشركة طيران الاتحاد ، التي ستواصل خلال خطتها للعقد المقبل الوفاء وتعزيز التزاماتها الشاملة في الصين ، مع التركيز على مختلف احتياجات ومتطلبات الركاب، وتوفير خيارات سفر متناسبة لجميع مسافريها “.

وحضر الدكتور علي عبيد الظاهري سفير الإمارات لدى الصين مراسم الاحتفال ، حيث قال :” إن الصين تعتبر أكبر شريك تجاري للإمارات حاليا ، فيما تستقطب الإمارات أكبر حجم للاستثمارات الصينية في منطقة الشرق الأوسط . مضيفا أنه وعلى ضوء ذلك؛ ستستمر دولة الإمارات وباعتبارها مركزا رئيسيا للطيران في منطقة الخليج ، ستستمر في أداء دورها الهام في مجال التعاون الدولي وضمن إطار مبادرة الحزام والطريق ، وستستفيد من الشبكة العالمية القوية لشركة طيران الاتحاد “.

وعقدت شركة الاتحاد شراكات خدماتية مع شركات هاينان ايرلاينز و استرن ايرلاينز و ساوثيرن ايرلاينز الصينية، من أجل توفير خدمات أفضل وأكثر يسرا وسهولة للركاب .

كما عززت الشركة خدماتها على خطي شانغهاي وبكين من خلال تسيير طائرات بوينغ787-9 دريملاينر في عامي 2016 و2017 على التوالي ، من أجل تلبية الطلب القوي للركاب الصينيين ورغبتهم في معايشة تجارب سفر أكثر راحة وخصوصية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.