موقع متخصص بالشؤون الصينية

وفد صيني مستعد لقمة الجودة الصينية الأمريكية الأولى

0

يستعد الوفد الصيني للمشاركة في قمة الجودة الصينية الأمريكية الأولى التي ستعقد الإثنين المقبل في سياتل كبرى مدن ولاية واشنطن على الساحل الغربي الأمريكي.

والقمة جزء من القمة العالمية للجودة التي تعقدها الجمعية الأمريكية للجودة خلال المؤتمر العالمي للجودة وتحسينها لعام 2018 التي ستعقد بين يومي 30 أبريل و 2 مايو.

قال مسؤولون حكوميون وخبراء جودة إن القمة ستوفر منصة لتبادل المعلومات والأفكار بين كبار المديرين والمسئولين الحكوميين وخبراء الجودة في الولايات المتحدة والصين.

ومن المقرر أن يحضر القمة ممثلون عن نحو 40 منظمة وصناعة من البلدين.

وتحت عنوان “رؤية جديدة للجودة في العصر الرقمي”، ستشمل القمة إلقاء كلمات رئيسية من قبل ممثلين للحكومة الصينية ومديرين كبار من الشركات الصينية الرائدة مثل شركة شانغهاى تشنهوا المحدودة للصناعات الثقيلة وشركة مجموعة هاير وشركة شيامن إير المملوكة للخطوط الجوية لجنوب الصين.

وقال رئيس الجمعية الأمريكية للجودة إلمر كوربين في مطلع الشهر الجاري “بغض النظر عن الحجم والصناعة أو الموقع، فإن الطريق التي نؤدي بها الأعمال تتغير بسبب التطور السريع للتكنولوجيا ومنها الإنسان الآلي وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي”.

وأضاف أن “هذه القمة الصينية الأمريكية ستفتح حوارا ذي معني حول التحديات والفرص في العصر الرقمي وما سيكون لها تأثيرات عميقة على الجودة والتميز التنظيمي.”

وبينما يتبادل المشاركون وجهات نظرهم وآفاق التكنولوجيات التجديدة والجودة وسيشارك في جلسات النقاش حول العولمة والابتكار والاستدامة قادة فكر من منظمات وصناعات صينية.

والمؤتمر العالمي للجودة وتحسينها هو أكبر وأكثر الاجتماعات السنوية العالمية تأثيرا حول الجودة ويجذب ما بين أكثر من ألفي إلى 3 آلاف مشارك من أكثر من 50 دولة ومنطقه مذ تأسيسه في عام 1947.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.