موقع متخصص بالشؤون الصينية

لي نا تواجه عاصفة من الانتقادات عقب خروجها مبكرا من بطولة الصين للتنس

0


موقع يلا كوورة الالكتروني:
تلقت لي نا اللاعبة الاسيوية الاولى التي تفوز بلقب من القاب البطولات الاربع الكبرى وابلا من الانتقادات عقب خروجها المفاجىء من الدور الاول لبطولة الصين المفتوحة للتنس.

واتهمت وسائل الاعلام المحلية وقطاعات من القاعدة الجماهيرية للاعبة الفائزة بلقب فرنسا المفتوحة للتنس لي نا بانها قضت وقتا طويلا من اجل ضمان عقود رعاية مربحة بدلا من تحسين مستواها والاستفادة من فوزها التاريخي في باريس.

وجاء عنوان موقع سي كيو نيوز دوت كوم على الانترنت يقول “لي نا..نجمة تنس عالمية ام خبيرة في عالم الموضة؟” وذلك في اشارة الى العديد من عقود الاعلانات التي وقعتها اللاعبة البالغة من العمر 29 عاما.

ومنذ فوزها بلقب فرنسا المفتوحة اقرت لي نا مرارا انها تعاني من ازمة ثقة.

وخرجت لي من اول بطولة لها على ارضها منذ انجازها التاريخي حيث فازت باربعة اشواط فقط على الرغم من الدعم الجماهيري الكبير لها.

ورفضت اللاعبة الصينية التي بدا عليها الاحباط عقب خسارتها 6-4 و6-صفر امام الرومانية مونيكا نيكوليسكو المصنفة 58 على العالم تقديم اي ايضاحات لحشود الجماهير التي ساندتها عن سبب الهزيمة.

وبدلا من ذلك وعندما سئلت عما اذا كانت الرغبة في ارضاء رعاتها قد القت بضغط هائل عليها اثر على ادائها اعتذرت لي نا للرعاة الذين يدعمونها على خروجها المبكر.

وقالت للصحفيين “اعرف انني لو كنت استطعت ان اؤدي بشكل جيد في الملعب لكان هذا سيصب في مصلحة الرعاة لكن علي ان اعتذر عما حدث.”

وامسك كتاب الاعمدة والجماهير المحبطة بهذا التعليق قائلين انها امضت الكثير من الوقت في ابرام عقود في حين امضت وقتا اقل في ملاعب التدريب.

وقالت صحيفة تشاينا ديلي المملوكة للدولة “كان يجب ان تصبح لي نا اقوى عقب بدايتها الرائعة للموسم.”

وكتب مشجع على موقع ويبو وهو النسخة الصينية من موقع تويتر للتواصل الاجتماعي “انا في غاية الاحباط. لم تستطع لي نا ان تحقق سوى القليل من النقاط. حصدت الكثير من عقود الاعلانات! ربما لن تستطيع بعد الان ان تفوز في اي مباراة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.