موقع متخصص بالشؤون الصينية

منصة صينية للتجارة الالكترونية تحدد شروط الاكتتاب العام الأولي في سوق الأسهم الأمريكية

0

أعلنت منصة “روهن هولدينغ” الصينية للتجارة الالكترونية عن شروط اكتتابها العام الأولي بمبلغ 125 مليون دولار أمريكي يوم الجمعة.
وتخطط الشركة لزيادة رأس المال من خلال عرض 10 ملايين من أسهم الإيداع الأمريكية في نطاق سعري من 11.50 دولار إلى 13.50 دولار، وفقا لآخر نشرة اكتتاب أودعتها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية.
وتعد أسهم الإيداع الأمريكية هي حصة الأسهم المقومة بالدولار الأمريكي لشركة مقرها في الخارج والمطروحة للشراء في بورصة أمريكية.
وعند منتصف النطاق المقترح، ستحصل “روهن هولدينغ” على قيمة سوقية مسيلة بالكامل قدرها 1.0 مليار دولار، حسبما ذكر بيان للشركة صدر يوم الجمعة.
وتخطط الشركة لإدراج أسهمها في بورصة ناسداك تحت رمز “روهن”. وستكون شركة “سيتي” وبنك “يو بي إس” للاستثمار الجهات الماسكة للدفاتر في الصفقة.
وتقدمت الشركة لهيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية بطلب للتسجيل في الاكتتاب العام الأولي في سوق الأسهم الأمريكية في 6 مارس.
وتركز الشركة على بناء نظام تواصل لرواد الرأي في الصين من خلال ربط عدد كبير من رواد الرأي ومعجبيهم لإنشاء شبكة واسعة وتوصيل هذه الشبكة بعدد كبير من الشركات، بما في ذلك العلامات التجارية، وتجار التجزئة عبر الإنترنت والمصممين والمصنعين والموردين، وفقا لنشرة الاكتتاب.
وتتخذ “روهن هولدينغ”، التي تأسست في عام 2016، من مدينة هانغتشو، حاضرة مقاطعة تشيجيانغ بشرق الصين، مقرا لها. وسجلت 157 مليون دولار كإيرادات خلال الأشهر 12 المنتهية في 31 ديسمبر 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.