الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات لقطاع الصناعة التحويلية يصل إلى 19 مليار دولار أمريكي في الصين بحلول عام 2023

0

من المتوقع أن يقترب حجم الاستثمار الصيني في تكنولوجيا المعلومات لقطاع الصناعة التحويلية من 18.55 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023 ، وفقًا لتقرير نشرته شركة البيانات الدولية (آي دي سي).
وذكر التقرير الصادر عن الشركة أن قطاعات الهندسة الكيميائية والسلع الاستهلاكية والسيارات ، التي احتلت المراتب الثلاث الأولى من حيث الإنفاق ضمن صناعة تكنولوجيا المعلومات في عام 2018 ، ستظل على رأس القائمة بحلول عام 2023.
ومن المتوقع أن يجذب الاستثمار في تطبيقات تكنولوجيا المعلومات للتصنيع بما في ذلك البرامج والخدمات المتعلقة بتطبيقات تكنولوجيا المعلومات، استثمارات بقيمة 6.62 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023.
ستصبح المجالات ذات الأولوية ، بما في ذلك تخطيط موارد المؤسسة (إي آر بي) ، وإدارة دورة حياة المنتج (بي إل إم) وإدارة علاقات العملاء (سي آر إم) محور تركيز الإنفاق على تطبيقات تكنولوجيا المعلومات ، حيث تمثل 33.9 في المائة و 13.8 في المائة و 12.8 في المائة على التوالي.
في عام 2019 ، ستتمثل أولوية الصناعة التحويلية في الصين في تعزيز التنمية عالية الجودة، حيث قالت تشانغ لانيانغ من شركة آي دي سي تشاينا إن التصنيع الذكي والإنترنت الصناعي وتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس 5 جي ستجلب فرصًا جديدة لسوق تصنيع تطبيقات تكنولوجيا المعلومات.
وتعتبر مؤسسة آي دي سي ، التي تأسست عام 1964 ، مزودا عالميا لمعلومات السوق والخدمات الاستشارية والأحداث في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأسواق تكنولوجيا المستهلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.