سائقو وسائل النقل: شعارنا هو ضمان السفر الآمن لكل راكب

0

 

قناة سي جي تي أن:

لمشاهدة الفيديو.. على الرابط التالي:
https://arabic.cgtn.com/n/BfJAA-EA-FcA/DBBGEA/index.html?from=singlemessage&isappinstalled=0

مع اقتراب حلول عطلة عيد الربيع تبدأ ذروة السفر بكل المناطق في الصين معلنة عن بداية موسم عودة الناس إلى مساقط رؤوسهم لقضاء العيد مع أهلهم وأقرباءهم. وفي كل فترة من هذا العام، يصبح ضمان عودة آمنة لكل الركاب الشغل الشاغل لسواق مختلف وسائل النقل برا وبحرا وجوا.

يوم مشغول آخر، بدأ السيد ليو تيان تسنغ عمله اليومي. على الرغم من خبرته الكثيرة في قيادة السيارة، إلا أن تفاصيل عمله اليومية لا بد أن تتم بترتيب وتخطيط دقيق، فكل تراخي أو أهمال قد يؤثر على سلامة الركاب.

مع التنمية التكنولوجية المتسارعة باتت الحركة والسفر أكثر راحة وسهولة للناس. وباتت ما تقدمه خدمة حجز التاكسي عبر الانترنت من خدمات سريعة ومريحة للركاب ويعد عنصرا بالغ الأهمية في الحياة اليومية للناس.

قبيل حلول عيد الربيع، يبدأ موسم عودة جماعات الصينيين من كل أرجاء البلاد إلى مساقط رؤوسهم لقضاء العيد مع عائلتهم. وفي هذا الموسم تزداد أهمية الدور الذي تلعبه وسائل النقل المختلفة للتخفيف من ضغط المرور والحركة. الكل يعمل لتحقيق نفس الهدف وهي توصيل الركاب إلى مقاصدهم بسلامة وأمان.

سائقون كثيرون مثل السيد ليو، يقطعون الطرقات ذهابا وإيابا مرات ومرات كل يوم، ويضعون نصب أعينهم هدفا وحيدا دائما، “سفر آمن لكل راكب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.