موقع متخصص بالشؤون الصينية

ملحقون عسكريون لدى الصين من 51 دولة يزورون متحف الطيران الصيني

0


شبكة الصين:
زار ملحقون عسكريون لدى الصين من 51 دولة متحف الطيران الصيني صباح الخميس بمناسبة حلول الذكرى الـ62 لتأسيس القوات الجوية بجيش التحرير الشعبى الصينى الذي يصادف اليوم 11 نوفمبر الجاري.

ويعتبر متحف الطيران الصيني أكبر متحف طيران مهني في آسيا، ويجمع في الوقت الحاضر أكثر من 300 طائرة من 200 نوع بالإضافة إلي أسلحة وعينات تجهيزات مثل صواريخ أرض – جو، ومدافع رماية عالية، ورادارات، وقنابل وكاميرات طيران، التي شهدت مراحل تطوير معدات القوات الجوية الصينية خلال أكثر من 30 عاما منذ تنفيذ سياسة الانفتاح والإصلاح.

وقال الكولونيل لياو شيانغ وو نائب مدير مكتب مقر القيادة للقوات الجوية الصينية إن القوات الجوية الصينية تدعو ملحقين عسكريين أجانب لدى الصين لزيارة القوات الجوية والوحدات المعنية سنويا من أجل تعميق فهم تبادل وتعزيز الاتصالات بين القوات الجوية الصينية والقوات الجوية الأجنبية.

ووجه ملحقون عسكريون لدى الصين التهنئية للقوات الجوية بجيش التحرير الشعبى الصينى بمناسبة الذكرى الـ62 لتأسيسها ، وأشادوا بالإنجازات العظيمة التي حققتها القوات الجوية الصينية خلال السنوات الأخيرة بعد زيارتهم للمتحف.

وقال مسؤول القوات الجوية الصينية إن القوات تواصل التمسك بمفهوم السلام والتنمية والتعاون وتود مواصلة التبادل والتعاون مع القوات الجوية الأجنبية بموقف أكثر انفتاحا وشفافية وواقعية من أجل تقديم مساهمة إيجابية في تعزيز السلام والتنمية البشرية معا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.