موقع متخصص بالشؤون الصينية

شبان فلسطينيون بمدينة رام الله يعبرون عن تضامنهم مع الصين في مواجهة فيروس كورونا المستجد

0

عبر شبان فلسطينيون عن تضامنهم مع جمهورية الصين الشعبية في مواجهة فيروس كورونا المستجد خلال وقوفهم قبالة المكتب التمثيلي لجمهورية الصين الشعبية في مدينة رام الله بالضفة الغربية.
ورفع الشبان اليوم ( الإثنين) الأعلام الصينية وشعارات تضامنية وداعمة للصين في جهودها في مكافحة الفيروس كتبت باللغات الإنجليزية والصينية والعربية، كما أضاءوا الشموع أثناء وقفتهم.
وقال رئيس نادي شباب رام الله محمد حمد لوكالة أنباء ((شينخوا))، إنه “يثق تماما في قدرة الصين على التغلب على تفشي الفيروس وحماية العالم منه”.
وأضاف حمد، “قررنا المجيء إلى هنا أمام السفارة لإرسال رسالتنا من شعبنا إلى شعب الصيني الصديق وجمهورية الصين الشعبية، التي نعتبرها داعما للقضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن الخطوة الرمزية رسالة للشعب الصيني بأن الشعب الفلسطيني يقف معه “.
بدوره رحب مدير مكتب جمهورية الصين الشعبية في فلسطين قوه وي، بالشبان وأطلعهم على آخر المستجدات فيما يتعلق بتدابير الصين في مكافحة الفيروس الجديد.
وقال قوه وي لوكالة أنباء ((شينخوا))، “اليوم يقف شباب فلسطين إلى جانبنا ويعبرون عن دعمهم وتضامنهم الثمين مع الشعب الصيني، في هذه المرحلة الصعبة، مشيرا إلى أن الصين منذ أكثر من شهرين تبذل كل ما في وسعها لمكافحة المرض”.
وأشاد الفلسطينيون بالإجراءات الصينية للسيطرة على الأزمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.