موقع متخصص بالشؤون الصينية

شركة صينية تتبرع بـ250 ألف قناع لمدينة شيكاغو

0

ني بين، رئيس الشركة المانحة ((وانشيانغ أميركا كوربريشن))، الفرع الأمريكي في شيكاغو لمجموعة وانشيانغ الصينية لتصنيع مكونات السيارات، ونائب رئيس شيكاغو الأمريكية، سمير مايكار ، بمركز يونايتد سنتر وسط المدينة في 7 مايو 2020.

تبرعت شركة صينية يوم الخميس بـ250 ألف قناع و30 ألف درع وجه لمدينة شيكاغو الأمريكية بغية مساعدتها على مكافحة جائحة كوفيد-19.

وجرت مراسم تسليم الإمدادات المتبرع بها في حفل مصغر بمركز يونايتد سنتر وسط المدينة.

حضر الحفل نائب رئيس البلدية سمير مايكار وني بين رئيس الشركة المانحة ((وانشيانغ أميركا كوربريشن))، الفرع الأمريكي في شيكاغو لمجموعة وانشيانغ الصينية لتصنيع مكونات السيارات.

وقال مايكار لوكالة ((شينخوا)) إن المدينة لن تنسى أبدا مئات الآلاف من أدوات الوقاية الشخصية التي تم التبرع بها بينما تواجه المدينة هذه التحديات الكبيرة اليوم.

وفي رسالة شكر وجهتها إلى ني وشركته قبل أيام، قالت العمدة لوري لايتفوت إن التبرع “لا يدعم عددا لا يحصى من سكان شيكاغو الذين يعملون ليلا ونهارا لمكافحة هذا المرض فحسب، وإنما يساعد أيضا في إرساء الأساس لانتعاشنا القوي”.

وقال ني لوكالة ((شينخوا)) إن فور علم الشركة بأن شيكاغو في حاجة ماسة إلى الأقنعة والدروع “قررنا إعطاء جميع أدوات الوقاية الشخصية من الصين. لدينا الكثير من الاستثمارات في شيكاغو، لذلك نعتبر هذا لأنفسنا”.

وتبرعت مجموعة وانشيانغ بـ1.1 مليون قناع وجه و50 ألف درع وجه إلى 12 ولاية أمريكية، بما في ذلك إلينوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.