موقع متخصص بالشؤون الصينية

معلق: تصريحات بومبيو لا تليق بمسيحي

0

أدلى وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو بتصريحات كاذبة وافترائية لإلقاء اللوم في كوفيد-19 على الصين، حيث لا يمكن التخيل أن هذه التصريحات جاءت ممن يدعي بأنه مسيحي متدين، وفقا لتعليق نشرته صحيفة تشاينا ديلي اليوم الأربعاء.
وبدلا من التفكير في فشلهم في احتواء الوباء، حاول بومبيو، الذي كثيرا ما يدعي أنه “مسيحي إنجيلي متدين”، من بين سياسيين أمريكيين آخرين، حاول إنشاء شبكة من الأكاذيب، حسبما قال المعلق وي داو المقيم في بكين في مقال بعنوان “تعليقات بومبيو لا تليق بمسيحي”.
وبما لا يتوافق مع معتقدات مسيحي، اعترف بومبيو، المدير السابق لوكالة المخابرات المركزية (سي آي أيه)، بأن وكالة المخابرات المركزية ” تكذب وتخدع وتسرق، ولديها درس خاص لتعليم هذه الأشياء”، وتستخدم نفس الحيل الآن لخداع الشعب الأمريكي والناس في بقية العالم، وفقا ما قال المعلق.
ووفقا للمقال، فإن ما قاله بومبيو وغيره من السياسيين الأمريكيين في الأشهر الأخيرة، كمسيحيين، ليس المقصود به إنقاذ الأرواح وضمان رفاهية “إخوانهم وأخواتهم” والشعب الأمريكي العادي، بل العودة إلى السلطة حتى يتمكنوا من حماية مصالحهم الشخصية والسياسية.
وقال المعلق إن كلمات وأفعال بومبيو بالتأكيد ليست كلمات مسيحية، بل ضحى بإيمانه ونزاهته إن كانت لديه، لتحقيق أهدافه السياسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.