موقع متخصص بالشؤون الصينية

الصين تقيم المعرض الدولي للتجارة في الخدمات في سبتمبر

0

قالت السلطات يوم (الثلاثاء) إن معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات، وهو منصة رئيسية لتجارة الخدمات في البلاد، سيعقد في أوائل سبتمبر/ أيلول في بكين.

وفي مؤتمر صحفي، قال تشن تشون جيانغ المسؤول بوزارة التجارة، إن الصين ستوسع انفتاح قطاع الخدمات وستزيد من تخفيف قيود الوصول إلى الأسواق.

ومن خلال تسليط الضوء على الانفتاح والتعاون والانتعاش الاقتصادي العالمي، سيركز معرض هذا العام على الموضوعات الحالية مثل الاقتصاد الرقمي والحياد الكربوني، حسبما قال يان لي قانغ، رئيس مكتب التجارة ببلدية بكين.

وأوضح يان أنه إلى جانب المكان التقليدي لمركز الصين الوطني للمؤتمرات، ستقام بعض فعاليات المعرض في شوقانغ بارك، وهو معلم جديد في المدينة، كان في يوم من الأيام موقعا صناعيا تم إخلاؤه في منطقة شيجينغشان.

وحتى يوم الثلاثاء، أبدت حوالي 138 منظمة أجنبية وسفارة أجنبية في الصين نواياها لإقامة معارض أو اجتماعات في معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات، وفقا لما ذكره يان.

وأضاف أن المعرض، الذي سيقام في الفترة من 2 إلى 7 سبتمبر/ أيلول، سيضم مساحة عرض تبلغ 130 ألف متر مربع ومن المرجح أن يشهد أكثر من 100 منتدى ومؤتمر ومفاوضات تجارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.