موقع متخصص بالشؤون الصينية

شركة صينية لآلات البناء تصدر 1000 وحدة مرة واحدة لأمريكا الجنوبية

0

صدرت شركة مجموعة شيويتشو المحدودة لآلات البناء حوالي 1000 وحدة من آلات البناء الى أمريكا الجنوبية مؤخرا، ما سجل أكبر طلب للصادرات لمرة واحدة في قطاع آلات البناء بالصين منذ خمس سنوات.

وقال لو تشوان رئيس الشركة، ان حجم صادرات الشركة في النصف الأول من العام الجاري ارتفع بنسبة أكثر من 70 بالمائة على أساس سنوي، مضيفا أن التصدير الأخير يرمز الى القوة التنافسية لشركات آلات البناء الصينية مع نظيرتها الدولية.

بيد أنه أكد أن التوسع في السوق الدولية لا يعتمد على جهود شركة منفردة، بل يعتمد على التكامل العميق بين سلسلة العرض والسلسلة الصناعية وسلسلة القيمة.

وفازت الشركة بمناقصة مشروع كبير في أمريكا الجنوبية في بداية العام الجاري، وقدمت شركة كوسكو الصينية المحدودة للشحن خدمات الشحن لحل مشاكل الشحن والتكاليف في ظل جائحة كوفيد-19 العالمية.

وقال تشيان مينغ نائب المدير العام لشركة كوسكو الصينية المحدودة للشحن، انه تم اتخاذ اجراءات لضمان الشحن للتجارة الخارجية وتخفيف الاختلاف بين العرض والطلب في نقل الحاويات للعملاء في ظل اختلال سوق الشحن الدولية بسبب الجائحة.

وحتى الآن، أقامت شركة مجموعة شيويتشو المحدودة لآلات البناء تحالفا مع أكثر من 80 شركة صينية لاقامة منصة للنقل العالمي والتعاون مع كبار العملاء في الخارج.

وصدرت الشركة منتجاتها الى 187 دولة ومنطقة حاليا، بما فيها 97 بالمائة من البلدان الواقعة على طول الحزام والطريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.