موقع متخصص بالشؤون الصينية

عرض فيلم الحركة الصيني “نيران مستعرة” في دور العرض بأمريكا الشمالية

0

اُفتتح عرض فيلم الحركة الصيني “نيران مستعرة” (Raging Fire) يوم الجمعة في دور السينما لفترة محدودة بأمريكا الشمالية.

فقد قامت “Well Go USA Entertainment” بطرح الفيلم مصحوبا بترجمة باللغة الإنجليزية فيما يقرب من 60 دار عرض مختارة في لوس أنجليس ونيويورك وسان فرانسيسكو وأتلانتا وهونولولو وهيوستن وفانكوفر وتورونتو وعدد قليل من المدن الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء أمريكا الشمالية.

قام بإخراج الفيلم مخرج أفلام الحركة في هونغ كونغ بيني تشان الذي توفي متأثرا بمرضه بعد الانتهاء من إنتاج الفيلم في العام الماضي، ولعب دور البطولة فيه دوني ين كشرطي متشدد يحظى باحترام كبير وله تاريخ طويل من النجاح في القضايا الخطيرة. ولكن ماضيه يعود بشكل غير متوقع ليطارده عندما دُبرت له مكيدة على يد مجموعة غامضة من المجرمين بقيادة تلميذه السابق، الذي لعبه دوره الممثل نيكولاس تسي.

يشتهر ين، وهو أحد كبار نجوم أفلام الحركة في هونغ كونغ، بأدواره في أفلام فنون الدفاع عن النفس الشهيرة مثل فيلم “ييب مان” (Ip Man).

تجدر الإشارة إلى أن “Well Go USA Entertainment” هي علامة توزيع للأفلام وأعمال الترفيه المنزلي ومتخصصة في جلب أفضل الأفلام الآسيوية إلى أسواق أمريكا الشمالية.

وقد حقق فيلم “نيران مستعرة” نجاحا كبيرا في شباك التذاكر هذا الصيف في الصين ولا يزال يتصدر قائمة شباك التذاكر الصيني. وأظهرت الأرقام الصادرة عن شبكة معلومات بيانات الأفلام الصينية يوم الجمعة أن الفيلم حقق إيرادات قيمتها 626 مليون يوان (96.64 مليون دولار أمريكي) في غضون 14 يوما من عرضه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.