موقع متخصص بالشؤون الصينية

السفير الصيني يدعو الأمريكيين إلى إكتساب معرفة حقيقية عن الصين

0

شجع السفير الصيني لدى الولايات المتحدة تشين قانغ يوم الأربعاء، الأمريكيين على الذهاب إلى الصين واكتساب “معرفة حقيقية” عن البلد سريع التطور، بمجرد أن يسمح الوضع.

قال تشين في كلمته الرئيسية في منتدى السياحة والضيافة والتبادل الثقافي الإلكتروني الذي عقده معهد الولايات المتحدة وآسيا وشركة لاس فيجاس ساندز، إن “منتدى اليوم عن السياحة والضيافة والتبادل الثقافي بين الصين والولايات المتحدة، وهذه المجالات هي أساس التفاهم المتبادل والتصور الصحيح لشعبي البلدين”.

وأضاف تشين “للحصول على رؤية صحيحة ومتعددة الجوانب وشاملة عن الصين، أشجعكم على الذهاب إلى الصين واكتساب معرفة حقيقية عن بلادي. آمل أن ينتهي الوباء قريبا، حتى تستطيعوا أن تذهبوا إلى الصين للدراسة والعمل والترفيه”.

وقدم تشين بعض النصائح للزوار الأمريكيين المحتملين إلى الصين، من بينها حمل هواتف ذكية لآن مسح رمز الاستجابة السريعة أكثر ملاءمة خلال ركوب الحافلات والقطارات فائقة السرعة والطائرات والسفن، أو مجرد ركوب دراجة مشتركة، وإحضار كل فرد رخصة القيادة الخاصة به حتى يتمكن من استئجار سيارة مشتركة تعمل بالطاقة الجديدة في الشوارع.

ولأن العديد من الأمريكيين لا يستطيعون زيارة الصين بأنفسهم الآن خلال جائحة كوفيد-19، اقترح تشين عليهم استخدام مصادر الكترونية في القيام بجولة افتراضية في الأماكن الصينية المهمة، من بينها المدينة المحرمة، وتجربة التسوق عبر الإنترنت وتحسين مهاراتهم في اللغة الصينية عن طريق تطبيقات التعلم التفاعلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.