موقع متخصص بالشؤون الصينية

بمشاركة عدد من أعضاء منتدى رجال الأعمال العرب في الصين معرض كانتون يتكلل بالنجاح في دورته الــ(130)

0

موقع الصين بعيون عربية:

في ظروف إحترازية صحية عالية الترتيب والنظام؛ نجح معرض كانتون في الدورة الثلاثين بعد المائة خلال الفترة من 15-19 من الشهر الجاري في إستضافة رواده من الموردين والمستوردين، حيث تم تسخير كافة الخدمات الأمنية والصحية في كافة المرافق الخدمية لحكومة مقاطعة قوانغدونغ لإنجاح هذا المعرض.

شارك الكثير من منتدى رجال الأعمال العرب في الصين في المعرض من عدد من المدن الصينية، وعبروا عن إرتياحهم وتقديرهم البالغ إزاء الخدمات المقدمة للزوار.

حيث أكد رئيس مجلس إدارة المنتدى م. عرفات الحراحشة أن إنعقاد المعرض بهذا الشكل في ظل الوضع الخطر الذي لا يزال العالم يرزح تحت وطأته يعد نجاحاً كبيراً، ويؤكد نجاح الصين في السيطرة على جائحة كوفيد-19، كما أشار إلى محدودية العارضين والأصناف الجديدة إلى حد ما، لكنه عبر عن أمله في أن يكون المعرض القادم أكثر زخماً وحضوراً وأكثر تعدداً للأصناف، بعد النجاح المبهر الذي حققه كانتون 130 في تجربة إنعقاده حضورياً، كما شكر كافة الجهود الرسمية والشعبية التي ساهمت في إنجاحه.

وأضاف عضو مجلس الإدارة (رئيس فرع المنتدى في مدينة إيوو) . أ. محمد محمود بعجر، في تصريح له أنه لفت نظره تفاني رجال الأمن وكثرة المتطوعين في كافة المرافق الخدمية وهم يعملون على مساعدة الزوار، وتسهيل الإجراءات لهم، كما تمنى أن يتم انعقاد المعرض القادم وقد انحسر تأثير الجائحة في بقية بقاع العالم من أجل إتاحة الفرصة لرجال الأعمال العرب والأجانب القدوم للمشاركة في المعرض.

وعلى هامش المعرض دعا المنتدى أعضاءه لعمل لقاء عام في مقره الرئيسي بمدينة قوانزوا، حضره عدد من الأعضاء وأقيمت خلاله جلسة تعارفيه تم فيها تبادل الخبرات التي تساهم في الإرتقاء بالعمل التجاري التخصصي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.