موقع متخصص بالشؤون الصينية

معرض الصين الدولي للإستيراد يستقطب ما يقرب من 3000 عارض من 127 دولة ومنطقة

0

قال منظم معرض الصين الدولي الرابع للإستيراد يوم الخميس، إن ما يقرب من 3000 شركة من 127 دولة ومنطقة ستحضر المعرض المقرر عقده في الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر/ تشرين الثاني في شانغهاي.

وقال سون تشنغ هاي نائب مدير مكتب معرض الصين الدولي للإستيراد، إن خلال المعرض ستنضم 58 دولة وثلاث منظمات دولية ستنضم أيضاً إلى المعرض القطري عبر الإنترنت، ومن بينها 15 دولة ستشارك لأول مرة.

وتابع سون إنه من خلال التقنيات الجديدة مثل النمذجة ثلاثية الأبعاد والمحركات الافتراضية يمكن للزوار الانغماس في قاعة المعارض الرقمية للتعرف على إنجازات التنمية والصناعات التنافسية والثقافة والسياحة في الدول المشاركة.

وقال سون إن أعداد الدول المشاركة والعارضين تجاوزت تلك الخاصة بالنسخة الثالثة من المعرض العام الماضي، مضيفا أنه تم توسيع مساحة المعرض على أرض الواقع إلى أكثر من 360 ألف متر مربع.

ومن المتوقع أن يعرض عدد كبير من الشركات الرائدة في العالم من مختلف القطاعات مثل الأغذية والسيارات والهندسة الكهربائية والمعدات الطبية ومستحضرات التجميل، منتجاتها وتقنياتها في المعرض. من جهة أخرى، قال سون إن 90 شركة من 33 دولة من أقل البلدان نموا ستحضر الحدث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.