موقع متخصص بالشؤون الصينية

إبلاغ شخصيات غير حزبية بالمبادئ التوجيهية للجلسة الكاملة للحزب الشيوعي الصيني

0

أبلغ مسؤول بارز بالحزب الشيوعي الصيني يوم (الاثنين) شخصيات غير منتمية للحزب الشيوعي الصيني، بالمبادئ التوجيهية الصادرة عن الجلسة الكاملة السادسة للجنة المركزية الـ19 للحزب.

وبتفويض من اللجنة المركزية للحزب، أطلع يو تشيوان، عضو أمانة اللجنة المركزية للحزب ورئيس دائرة عمل الجبهة الموحدة باللجنة المركزية للحزب، قادة اللجان المركزية للأحزاب السياسية غير الشيوعية في الصين واتحاد عموم الصين للصناعة والتجارة وكذلك ممثلين عن شخصيات بدون انتماءات حزبية، على هذه المبادئ التوجيهية.

وأشار إلى أن القرار بشأن الإنجازات الرئيسية والتجربة التاريخية لمساعي الحزب على مدار 100 عام، الذي تم تبنيه خلال الجلسة، له أهمية كبيرة لدفع قضية الحزب والدولة في العصر الجديد ودفع العملية التاريخية لتجديد شباب الأمة الصينية إلى الأمام.

ولفت إلى أن القرار تضمن تعزيز الجبهة الموحدة في الجوانب العشرة للتجربة التاريخية القيّمة التي تراكمت خلال القرن الماضي، مضيفا أن هذا يعكس الاعتراف الكامل بدور الجبهة الموحدة.

وفي معرض تشديده على ضرورة اعتبار دراسة المبادئ التوجيهية الصادرة عن الاجتماع الرئيسي وتنفيذها، مهمة سياسية كبيرة، دعا يو إلى تعزيز تنمية الأحزاب السياسية غير الشيوعية المشاركة في حوكمة الدولة في إطار الاشتراكية الصينية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.