موقع متخصص بالشؤون الصينية

تشو يي الرياضية الصينية للتزلج الفني على الجليد: سأحول ضغط المشاركة في الأولمبياد لأول مرة إلى قوة دافعة

0

شاركت اللاعبة الصينية تشو يي، واللاعبة الأمريكية من أصل صيني تشن كاي ون، واللاعبة التشيكية إليشكا بيزينوفا، في تدريبات بملعب العاصمة المغطى مؤخرا.

وأصبح ملعب العاصمة المغطى مفتوحا أمام المنتخبات المشاركة في الأولمبياد ووسائل الإعلام منذ يوم 27 فبراير/ شباط الماضي.

واستعرضت تشو تدريباتها في الأيام الثلاثة الأخيرة قائلة: “شعرت بالوحدة قليلا عندما كنت أتدرب بمفردي في الملعب في اليومين الأولين، لكنني أصبحت متحمسة جدا اليوم في التدريبات بعد انضمام المزيد من اللاعبين للمشاركة والتدرب.”

وستمثل تشو يي البالغة من العمر ١٩عاما المنتخب الصيني للمشاركة في مسابقة التزلج الفني الفردي النسائي على الجليد، حيث تحدثت عن شعورها حول المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لأول مرة، حيث قالت: “بالطبع هناك كثير من الضغط، لكني سأبذل قصارى جهدي لتحويل الضغط إلى قوة دافعة.”

وأضافت تشو: “كانت هناك خمس مسابقات انتخابية للأولمبياد، ولم أحقق أداء جيدا في المسابقة الأولى. وبعدها، قلت لنفسي: ماذا فعلت؟ كيف يمكنني أن أستمر في المسابقات؟. وبعدها، ثابرت وكافحت حتى اللحظة الأخيرة. وأنا سعيدة جدا بمثابرتي ومكافحتي للفوز بهذه الفرصة.”

وستُقام مسابقات التزلج الفني الفردي على الجليد للألعاب الأولمبية الشتوية بكين 2022 خلال الفترة من 4 إلى 20 فبراير/ شباط الجاري في ملعب العاصمة المغطى، ومن بينها البرنامج القصير للتزلج الفردي النسائي، ومسابقة التزلج الحر النسائي، اللذين سيُقامان في يومي 15 و17 فبراير/ شباط، على التوالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.