موقع متخصص بالشؤون الصينية

شركة خدمات البث الأولمبية (OBS) : دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين الأكثر مشاهدة حتى الآن مقارنة بنظيراتها السابقة

0

أكدت شركة خدمات البث الأولمبية (OBS) في مؤتمر صحفي عقد يوم 10 فبراير/ شباط الجاري، أن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين هي الألعاب الأولمبية الشتوية التي حصلت على أعلى التقييمات حتى الآن، حيث سجلت أرقامًا قياسية جديدة من حيث مدة البث والتكنولوجيا وأسلوب إنتاج المحتوى.

تغلب المذيعون من جميع أنحاء العالم على صعوبات الوباء والسفر الدولي لتقديم أولمبياد بكين الشتوية الرائعة للعالم. وإن أهمية شركة خدمات البث الأولمبية (OBS) أمر بديهي باعتبارها منظمة تقدم البث الأولمبي والإشارات التلفزيونية العامة للمذيعين الحاصلين على الحقوق الأولمبية في جميع أنحاء العالم.

قال يانيس إكساركوس، الرئيس التنفيذي لشركة خدمات البث الأولمبية (OBS)، إنه وفقًا للبيانات ذات الصلة، أصبحت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين هي الأولمبياد الشتوية التي حصدت أعلى التقييمات حتى الآن، كما أصبحت أولمبياد بكين الشتوية أكثر الألعاب الأولمبية الشتوية مشاهدةً على المنصة الرقمية لشبكة إن بي سي. مضيفاً، أنه لأول مرة استخدمت الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين تقنية UHD وHDR، أي تقنية 4K عالية الدقة وعالية النطاق الديناميكي، للبث والإنتاج في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية. مشيراً أن هذا يرجع إلى ريادة الصين العالمية في استخدام تكنولوجيا الجيل الخامس

بالإضافة إلى ذلك، يعد البث السحابي سمة رئيسية لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين أيضًا. قال إكساركوس: ” يتيح لنا ذلك إنتاج المحتوى عن بُعد، من خلال نقل الإشارة في الوقت المناسب، ويمكننا إنشاء محتوى دون الذهاب إلى مكان الحدث.”

ووفقا لما قدمه إكساركوس من شرح ومعلومات، فإن شركة خدمات البث الأولمبية ستزود المذيعين بأكثر من 6000 ساعة من المحتوى في أولمبياد بكين الشتوية، بما في ذلك ما يقرب من 1000 ساعة من محتوى المنافسة، ما يمكن أن تلبي المحتويات احتياجات البث الرقمي، وتقديم المنصات والوسائط المختلفة محتويات مختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.