موقع متخصص بالشؤون الصينية

شانغهاي الصينية تصدر تدابير لتعزيز السياحة

0

أصدرت حكومة بلدية شانغهاي في شرقي الصين، يوم الثلاثاء الماضي، تدابير جديدة لتعزيز انتعاش السياحة وتنميتها، وهي السنة الثالثة على التوالي التي تطرح فيها البلدية مثل هذه التدابير.

وستنفذ شانغهاي تخفيضات في الضرائب والرسوم، وتكاليف الإيجار، والمياه، والكهرباء، والغاز، والإنترنت للصناعات المتضررة بشدة من الوباء، بما في ذلك السياحة.

كما تشجع شانغهاي الشركات والمدارس المحلية على توظيف وكالات سفر لترتيب النقل، والإقامة، والمطاعم، والمؤتمرات والمعارض، ونزهات الربيع والخريف للطلاب.

وستوجه البلدية المؤسسات المالية لزيادة حصصها من القروض بشكل مناسب وخفض أسعار الفائدة للمشاريع المتعلقة بالسياحة، فضلاً عن توسيع نطاق الدعم المقدم من الصندوق الخاص بالبلدية للتنمية السياحية للوكالات والمواقع ذات المناظر الخلابة.

وتهدف الإجراءات الجديدة إلى تفعيل زخم التحول السياحي والتنمية عالية الجودة، وفقاً لما ذكره فانغ شي تشونغ، مدير الثقافة والسياحة في البلدية.

وأظهرت نتائج إحصاءات أن هناك أكثر من 6000 فندق و 130 معلماً سياحياً وطنياً من المستوى A في شانغهاي، بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف مؤسسة سياحية وحوالي 500 ألف موظف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.