موقع متخصص بالشؤون الصينية

باير ستحضر معرض الصين الدولي للاستيراد للعام الخامس على التوالي

0

أعلنت شركة “باير” الرائدة في مجال علوم الحياة، أنها ستحضر معرض الصين الدولي للاستيراد الذي سيقام في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل للعام الخامس على التوالي، مؤكدة التزامها الثابت بالسوق الصينية.

وذكرت الشركة الألمانية أنها ستجلب منتجات من 3 قطاعات تجارية وهي المستحضرات الصيدلانية وصحة المستهلك، وعلوم المحاصيل إلى المعرض في شانغهاي.

وحضرت الشركة كل دورة من المعرض مع زيادة متواصلة في مساحة العرض. وبالنسبة للدورة المقبلة، أعربت “باير” عن تطلعها لتعميق جذورها في الصين من خلال استخدام منصة المعرض.

وقال تشو شياو لان، رئيس قسم الصين الكبرى في الشركة، إن “باير” ستعمق بشكل أكبر استخدام المنصة التي تشجع على الانفتاح وتعاون الفوز المشترك، كما ستشارك بشكل أفضل في فرص النمو في الصين بينما تساعد البلاد على تحقيق صين صحية، والانتعاش الريفي، والازدهار المشترك ومبادرات الحياد الكربوني.

وسيجري معرض الصين الدولي الخامس للاستيراد في شانغهاي أثناء الفترة بين يومي 5 و10 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، حيث تحرص الشركات العالمية على حضور الحدث، مع تأكيد أكثر من 270 شركة بين أكبر 500 شركة في العالم وشركات رائدة مشاركتها في المعرض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.