موقع متخصص بالشؤون الصينية

تكريم 28 من الأفراد والشركات لمساهماتهم في التجارة بين الصين وإيطاليا

0

تم تكريم 28 كيانا وفردا في الدورة الـ17 لجوائز الصين، المقدمة من مؤسسة المجلس الصيني الإيطالي وتكتل كلاس إديتوري الإعلامي، يوم الأربعاء في ميلانو.

وقالت المؤسسة إن الفائزين القادمين من قطاعات الموضة والرياضة والصناعة وفن الطهي “اغتنموا الفرص التي تتيحها التجارة بين إيطاليا والصين”.

وقال وانغ هونغ، رئيس مجلس إدارة شركة ((أم سي أم))، وهي شركة رائدة في مجال الآلات والأتمتة وأحد الفائزين، إن هذا التكريم “سيدفعنا إلى العمل بحافز أكبر من أجل تحقيق نتائج أفضل في المستقبل القريب”.

وفاز البرتو غلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ((فيريتي غروب)) لتصنيع القوارب الراقية، بالجائزة الخاصة لمنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة. وقال إن الجائزة جاءت تقديرا لأداء شركته بعد فترة صعبة اتسمت بتفشي فيروس كورونا والتباطؤ الاقتصادي العالمي.

وقال غالاسي لوكالة ((شينخوا)) “في هذين العامين غير السهلين على مستوى العالم، تمكنا من زيادة بياناتنا الاقتصادية بطريقة غير عادية، بفضل التخطيط المستنير والرؤية طويلة المدى التي نعتبرها أساسية في قطاعنا”.

وقال باولو بانيراي، الرئيس التنفيذي لكلاس إديتوري، إن تقليد تكريم الشركات والأفراد من كلا البلدين كان مفتاحا لتعزيز العلاقات الثنائية القوية ودفع تنميتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.