موقع متخصص بالشؤون الصينية

انطلاق عرض فيلم الجريمة والتشويق الصيني “ضائعة بين النجوم” بدور السينما في أمريكا الشمالية

0

انطلق عرض الفيلم الصيني “ضائعة بين النجوم”، وهو من أفلام الجريمة والتشويق، يوم الجمعة في عرض محدود بدور السينما في أمريكا الشمالية.

تقوم شركة ((سي إم سي بيكتشرز)) بطرح هذا الفيلم بلغة الماندرين مصحوبا بترجمة إنجليزية في حوالي 60 من دور السينما المختارة في لوس أنجليس وسان دييغو وسان فرانسيسكو ونيويورك وبوسطن وشيكاغو وسياتل وهيوستن وتورونتو ومونتريال وأوتاوا وعدد آخر من مدن أمريكا الشمالية التي يقطنها عدد كبير من المغتربين الصينيين.

يروي الفيلم، المقتبس من الفيلم السوفيتي “فخ للرجل الوحيد”، قصة زوجة تختفي في ظروف غامضة أثناء رحلة إلى الخارج ولكنها تظهر فجأة في الوقت الذي لم يصل فيه بحث زوجها عنها إلى شيء.

هذا الفيلم من إنتاج تشن سي تشنغ، وشارك في إخراجه ليو شيانغ وتسوي روي، ومن بطولة تشو يي لونغ، وني ني، وجانيس مان، ودو جيانغ.

يتصدر فيلم “ضائعة بين النجوم” شباك التذاكر الصيفي في البر الرئيسي الصيني حتى الآن هذا العام. وحقق الفيلم إيرادات تتجاوز 2.87 مليار يوان (حوالي 397.4 مليون دولار أمريكي) حتى الآن في شباك التذاكر بالبر الرئيسي الصيني بعد 17 يوما، وفقا لـ((ماويان))، وهي منصة صينية لتتبع شباك التذاكر وبيانات الأفلام.

حاز فيلم “ضائعة بين النجوم” على ردود فعل إيجابية من رواد السينما الصينيين حيث حصد تقييما قدره 9.2 نقطة من 10 من جانب أكثر من 610 آلاف مشاهد على منصة ((ماويان)).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.