موقع متخصص بالشؤون الصينية

مقابلة خاصة: المنظم يثني على المشاركة الصينية في معرض الطاقة النظيفة الرائد في أمريكا الشمالية

0

وكالة أنباء الصين الجديدة – شينخوا:

أشاد منظم معرض “آر إي+ 2023، معرض الطاقة النظيفة الرائد في أمريكا الشمالية، بمشاركة العارضين الصينيين الذين يجلبون “أحدث التقنيات” دائما إلى صالات العرض.

ويجمع معرض “آر إي+ 2023″، الذي انطلقت فعالياته يوم الاثنين حتى يوم الخميس في مركز المؤتمرات والمعارض الفينيسي ومركز مؤتمرات فوروم سيزرز في لاس فيغاس، خبراء وقادة ومحترفين في صناعة الطاقة النظيفة من جميع أنحاء الولايات المتحدة وخارجها، لتبادل أفضل الممارسات وتوسيع آفاق الأعمال.

وتشارك أكثر من 300 شركة صينية في المعرض، الذي يقدم أحدث ما توصلت إليه صناعة الطاقة الذكية، بدءا من الطاقة الشمسية وتخزين الطاقة والهيدروجين إلى البنية التحتية للمركبات الكهربائية والشبكات الصغيرة وطاقة الرياح وغيرها، وفقا للجهة المنظمة للمعرض “آر إي+ايفنتس”.

وقالت الجهة المنظمة لوكالة أنباء ((شينخوا)) في مقابلة عبر البريد الإلكتروني قبل انطلاق المعرض “إن العارضين الصينيين يجلبون دائما أحدث التقنيات إلى قاعة العرض، ونحن نتطلع إلى رؤية ما يعرضونه هذا العام”.

وأضافت أن “هدف الحدث هو الجمع بين صناعة الطاقة النظيفة وتسليط الضوء على كيفية عمل جميع جوانب الطاقة المتجددة معا لخلق مستقبل أنظف”.

ويشتمل معرض هذا العام على العديد من الفعاليات المثيرة في صالات العرض بينها سباق الجائزة الكبرى هوريزون هيدروجين، وسباق باور أب للمرونة، وبرنامج أمريكان ميد، ومسرح غريد إيدج، وفقا للمنظم.

كما سيتم تنظيم سلسلة من الجلسات التعليمية والتقنية على هامش المعرض، مما يوفر منصة للمجتمعات التقنية والعلمية لتقديم وتبادل الأبحاث المبتكرة في صناعات الطاقة الشمسية والتخزين والطاقة الذكية، تركيزا على التطورات في مراحل ما قبل التسويق إلى مراحل الاعتماد.

ويعكس “آر إي+” الذي تم تطويره من قبل منظمات الطاقة الشمسية الرائدة في الولايات المتحدة، وتحالف الطاقة الكهربائية الذكية، وجمعية صناعات الطاقة الشمسية، نهجا رياديا مستمرا لتجديد أفضل الممارسات عبر مشهد الطاقة النظيفة مع تطور السوق.

وقال المنظم لوكالة أنباء ((شينخوا)) إن المعرض هذا العام يجذب أكثر من 30 ألف مشارك و1300 عارض من جميع أنحاء العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.