موقع متخصص بالشؤون الصينية

“بربري تشاينا”: معرض الصين الدولي للاستيراد يؤكد التزام الصين بالإصلاح والانفتاح

0

صرحت رئيسة شركة (بربري تشاينا) لوكالة أنباء ((شينخوا)) هذا الأسبوع بأن معرض الصين الدولي للاستيراد يعكس التزام الصين بمستوى عالٍ من الإصلاح والانفتاح، والانتعاش العالمي، والرخاء المشترك.

وقالت جوسي تشانغ في مقابلة مكتوبة معها إن “معرض الصين الدولي للاستيراد يتيح منصات جديدة حافزة للشركات والشركاء العالميين لتوطيد العلاقات وتبادل الأفكار عالية الابتكار وإقامة علاقات دائمة مع بعضهم البعض”.

من المتوقع أن يجذب المعرض، المقرر إقامته في الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر في شانغهاي بالصين، ضيوفا من 154 دولة ومنطقة ومنظمة دولية. وقد سجل بالفعل أكثر من 3400 عارض و394 ألف زائر محترف لحضور الحدث.

وتشارك العلامة التجارية البريطانية الفاخرة الشهيرة (بربري) في المعرض منذ عام 2021.

 

وذكرت تشانغ إن معرض الصين الدولي للاستيراد يلعب دورا بالغ الأهمية في التطوير المستمر لشركة (بربري) وغيرها من الشركات الأجنبية في الصين.

ولفتت إلى أنه من خلال المعرض، يمكن للشركة أن تعزز فهم المستهلكين والشركاء الصينيين للعلامة التجارية ومنتجاتها والتزامها تجاه السوق الصينية. كما يقدم المعرض رؤى معمقة حول أحدث اتجاهات الصناعة والفرص التجارية وطلبات المستهلكين.

ولدى إشارتها إلى أن (بربري) موجودة في الصين منذ قرابة ثلاثة عقود، قالت إن الشركة شهدت تطور السوق الاستهلاكية في البلاد لتصبح واحدة من أهم الأسواق الدينامية والابتكارية في العالم.

 

وذكرت تشانغ أن الحكومة الصينية بذلت جهدا ملموسا لتحسين مناخ الأعمال وتعزيز ثقة السوق، مضيفة أن الشركة تدعم تماما التزام الحكومة بالانفتاح عالي المستوى.

وأضافت أن المستهلكين الصينيين يتقنون التكنولوجيا الرقمية، وأصبحوا أكثر وعيا بالبيئة من أي وقت مضى.

وأكدت تشانغ أن هناك أيضا طلبا متزايدا من المستهلكين في الصين على العلامات التجارية والمنتجات التي تُظهر فهما للثقافة الصينية، الأمر الذي يُتيح فرصا كبيرة للبربري، وللصناعة ككل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.