موقع متخصص بالشؤون الصينية

إقامة فعاليات مختلفة لتعميم روح الدستور بمناسبة اليوم الوطني للدستور في الصين

0

في الصورة الملتقطة جانب من فعالية نظمتها السلطات المحلية للثقافة والسياحة من أجل تعميم روح الدستور عبر عرض “كوايبان”، وهو شكل من أشكال الفنون المسرحية الصينية تروى من خلاله القصص مصحوبة بعزف آلة تقليدية من الخيزران، في محافظة جينغشينغ بمدينة شيجياتشوانغ في مقاطعة خبي بشمالي الصين. وذلك بمناسبة اليوم الوطني العاشر للدستور الذي صادف يوم الاثنين الماضي.

 

في الصورة الملتقطة ضابطة شرطة تقدم وتشرح الدستور لطلاب في مدرسة بمدينة تايتشو في مقاطعة جيانغسو بشرقي الصين، وذلك بمناسبة اليوم الوطني العاشر للدستور الذي صادف يوم الاثنين الماضي. (شينخوا)

 

 

في الصورة الملتقطة جانب من فعالية نظمتها السلطات القضائية المحلية من أجل تعميم روح الدستور من خلال البث المباشر في حديقة بمحافظة بوهآي في مدينة جياوتسوه بمقاطعة خنان في وسط الصين، وذلك بمناسبة اليوم الوطني العاشر للدستور الذي صادف يوم الاثنين الماضي. (شينخوا)

 

 

في الصورة الملتقطة بواسطة طائرة مسيرة، تلاميذ يشاركون في فعالية لتعميم روح الدستور بمناسبة اليوم الوطني العاشر للدستور، الذي صادف يوم الاثنين الماضي، وذلك في مدينة تايتشو بمقاطعة تشجيانغ في شرقي الصين. (شينخوا)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.