بي ام دبليو تزيد استثماراتها في الصين

0

 

أعلنت مجموعة بي إم دبليو، صانع السيارات الألماني، يوم الخميس انها ستمدد مدة العقد لشركة بي أم دابليو-بريليانس المشتركة للسيارات في شمال شرقي الصين وتزيد استثماراتها لتوسع قدرة إنتاجها .

وتستمر صلاحية العقد لـ22 سنة بين عامي 2018 و2040، حسبما كشفت مجموعة بي ام دبليو مع شريكها شركة بريليانس الصينية القابضة للسيارات في مدينة شنيانغ حاضرة مقاطعة لياونينغ بمناسبة الذكرى الـ15 لتأسيس شركة بي ام دبليو-بريليانس .

وفي الوقت نفسه، ستستثمر المجموعة الألمانية أكثر من 3 مليارات يورو (3.5 مليار دولار أمريكي) في بناء مصنعين الجديد والمتواجد في المدينة في السنوات المقبلة .

وفي حي تيشي ، سيوسع مجمع جديد سيتم بناؤه في موقع المصنع الحالي، ليوسع قدرة الإنتاج بضعفين، فيما ستستهدف إجراءات وتدابير أخرى إعادة تصميم وتوسيع واسع النطاق في المصنع المجاور في حي دادونغ .

وفي السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة ، سيزيد إجمالي قدرة الإنتاج السنوية لسيارات بي ام دبليو إلى 650 ألف وحدة ، لتخلق 5000 فرصة عمل جديدة.

وحسب بيان إعلامي على موقع المجموعة، أعربت الشركة عن عزمها زيادة حصصها في المشروع المشترك من 50 في المائة إلى 75 في المائة .

وتأسست الشركة المشتركة في عام 2003 ، وفي العام الماضي ، تم تسليم حوالي 560 ألف سيارة إلى مستهلكين صينيين، حيث تم إنتاج ثلثي العدد المذكور في مصنعي شركة بي ام دبليو-بريليانس المشتركة في حي تيشي وحي دادونغ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.