حفل عيد الربيع على الانترنت لعام 2020 يركز على بناء مهرجان ثقافي للشباب

0

 

إذاعة الصين الدولية CRI:
مع إيقاعات البهجة والفرح بدأ بث حفل عيد الربيع على الانترنت العام 2020 لمجموعة الصين للإعلام في الساعة ال19 والنصف يوم الجمعة(17 يناير) على منصات قناة سي سي تي في المنوعات وتطبيقات Yangshipin ومواقع شبكة تلفزيون الصين المركزي وتطبيقات أخبار تلفزيون الصين المركزي لتقديمالتحيات للأيام الشباب التي يسعى فيها الأصدقاء الشباب من مختلف القطاعات في أنحاء الصين إلى تحقيق أحلامهم ولبناء مهرجان ثقافي حقيقي للشباب.

وتمّ إدراج الكثير من قصص الكفاح للشباب على مستويات ثلاثة متمثلة في “النفس والحياة الجميلة وحب الوطن” في حفل عيد الربيع على الانترنت هذا العام وبالاندماج بين أغان شبابية وشخصيات أجمل المكافحين الشباب. وقد أرسل العالم الصيني الكبير يوان لونغ بينغ الذي يعد تحفة الوطن والبالغ من العمر 90 عاما والباحثة الصينية الكبيرة فان جين شي البالغة من العمر 80 عاما تمنياتهما الجميلة للأصدقاء الشباب. ومع نجوم على الانترنت والتي جذبت اعددا هائلة من المتابعين واستخدام علامات مبتكرة منتشرة لعام 2019 قدم هذا الحفل مهرجانا ثقافيا ممتعا للمتابعين الشباب.

لعب هذا الحفل على الانترنت دورا تمهيديا لأمسية حفل عيد الربيع عشية رأس السنة الصينية الجديدة وقد أدرج الكثير من التصميمات المبدعة التي لها دور التفاعل القوي مع الشباب في برامجه. وقد فتحت منصة Yangshipinقناة كاملة للمشاركة في الحفل أثناء البث المباشر حيث يلبي عادات الاستخدام للشباب ويرفع مستوى المشاركة للحفل.

وبالطبع فإنّ أكبر نقطة للتفاعل هو إدخال مراجعة بنك البيانات باسم “صورة الأرقام” وكان الروبوت الاصطناعي يشرف على هذه الحلقة ويسلط الضوء على قراءة كافة الجوانب للحياة على الانترنت في الصين لعام 2019 والتركيز على الذكريات الجماعية للشباب الصينيين والموضوعات الساخنة في الحياة. الجدير بالاهتمام فإنّ الحفل أعلن أعلى 50 كلمة مفتاحية لأمنيات المتابعين المشاركين في هذه الحلقة حيث أظهر شاشات الحفل أمنيات مستخدمي الانترنت الشباب.

إنّ هذا المهرجان الثقافي الشبابي الكبير رسم صورة جميلة لهذا العصر وأرسل ملامح متصاعدة للشباب ويضفئ طاقة متحركة للكفاح والتقدم ودعنا نصاحبأيام الشبابدائما ونغتنم الأوقات بالأعمال الصالحة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.