الحزب الشيوعي الصيني ينشر الإجراءات التصحيحية التي اتخذتها مؤسسات فُحصت في 2019

0

بحلول اليوم (الأحد)، أعلنت 45 شركة ومؤسسة تابعة الدولة تُدار مركزيا، وهي إجمالي المؤسسات التي خضعت للفحص خلال جولة فحص الانضباط الثالثة التي نفذتها اللجنة المركزية الـ19 للحزب الشيوعي الصيني، عن الإجراءات التصحيحية التي اتخذتها.
ونُشرت تفاصيل التصحيحات على الموقع الإلكتروني لكل من اللجنة المركزية لفحص الانضباط للحزب الشيوعي الصيني ولجنة الرقابة الوطنية، بدءاً من يوم الجمعة حتى اليوم.
وامتدت جولة فحص الانضباط الثالثة من مارس إلى يونيو عام 2019، وشملت 42 شركة مدارة مركزياً،من بينها شركة الصين لعلوم وتكنولوجيا الفضاء، فضلا عن ثلاث من دوائر الدولة المسؤولة عن مختلف الصناعات، ومن بينها لجنة الإدارة والرقابة على الأصول المملوكة للدولة التابعة لمجلس الدولة الصيني.
وشَكّلت لجان الحزب بالوحدات التي خضعت للفحص مجموعات قيادية معنية بإجراءات التصحيح، لصياغة خطط التصحيح، وتوضيح أهداف ومهام التصحيح، وتعزيز الأعمال ذات الصلة، وذلك بالتوافق الشديد مع المشكلات التي كشف عنها الفحص.
وعبر تلك الجولة الأحدث من فحص الانضباط ، أصبحت الشركات المدارة مركزيا أول قطاع يخضع لتغطية شاملة خلال فحوص الانضباط التي تنفذها اللجنة المركزية ال19 للحزب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.