موقع متخصص بالشؤون الصينية

تيتانيك 2 من الصين الى دبي.. بديكور مماثل تماماً للأصلية

0

china-taitaic

قتاة أخبار الآن التلفزيونية ـ
لين أبو شعر:

تيتانيك 2 بنفس شكل وتفاصيل السفينة الأصلية التي غرقت منذ أكثر من قرن في المحيط الأطلسي، لتعود من جديد من خلال سفينة مماثلة، ولن يتم تزويدها بأي شكل من أشكال التكنولوجيا والراحة العصرية.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، ستتضمن السفينة الجديدة حوض سباحة صغير، حمامات تركية وصالات رياضية بنمط العمارة الادواردي.

رجل الأعمال والسياسي الاسترالي كليف بالمر هو صاحب هذه الفكرة، اذ يملك شركة Blue Star Line الشهيرة، وتم تأجيل إطلاق السفينة الى عام 2018، وسيطلق عليها اسم تيتانيك 2.

وتماماً كالتي قبلها، يقال عن تيتانيك 2 أنها لا تغرق، وسيتم تقسيم السفينة الى ثلاث درجات، وسيتم تزويد السفينة بغرف الطعام ذاتها والدرج الكبير ذاته، وغرف خاصة بالمدخنين، ومقهى باريسي وغرفة ماركوني.

وأكثر ما يميز النسخة الجديدة من تيتانيك أنه لا يوجد شاشات تلفزيون في القاعات فلا وجود للتكنولوجيا الحديثة على متن السفينة الا أنه سيكون هناك مهبط طائرات هليكوبتر على متنها.

وانتشرت شائعات حول تزويد الشركة ركاب السفينة بملابس مشابهة لملابس تلك الحقبة من الزمن لكن لم يتم تأكيد هذا الكلام بعد.

متطلبات السلامة:
ستكون هذه السفينة كتلة واحدة وليس كتلة مرتبطة ببعضها كما في السفينة الأصلية، وسيعمل محركها بنظام الدفع الديزل-كهربائي وليس محرك بخاري كما في السابق، بالاضافة الى سترات نجاة لكل الركاب، وستكون أعرض من الأصلية ب13 قدم وطولها 885 قدم وارتفاعها 174 قدم ووزنها 40 ألف طن تماماً كالأصلية، وستبحر تيتانيك 2 من مدينة Jiangsu الصينية إلى امارة دبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.