موقع متخصص بالشؤون الصينية

(سوني إريكسون) تفتتح مركزاً للأبحاث والتطوير بالصين

0


موقع اليوم السابع المصري:
أعلنت شركة “سونى إريكسون” عن افتتاح مركز عمليات الأبحاث والتطوير العالمى التابع لها فى بكين، ويوضح المركز الجديد توسع الشركة فى قدراتها بمجال الأبحاث والتطوير والتزامها تجاه السوق الصينى.

وقد وسعت شركة “سونى إريكسون” أيضا من شراكتها مع شركة “سونينج”، إحدى شركات تجارة التجزئة فى الصين. وسوف تتعاون كلتا الشركتين مع بعضهما البعض فى إستراتيجيات تجارة التجزئة ودخول الأسواق، من أجل دفع الاهتمام بتسويق الهواتف الذكية من إنتاج شركة سونى إريكسون فى شتى أنحاء الصين.

وقال ماجنوس أهلكفيست، رئيس فرع شركة سونى إريكسون فى الصين الكبرى، إنه مع استمرار شركة سونى إريكسون فى تطوير تجربة نظام تشغيل “أندوريد” مع مجموعة هواتفها الذكية الحديثة فسوف يساهم مركز الأبحاث والتطوير الجديد هذا فى تعزيز كل من الجهود المحلية والعالمية للأبحاث والتطوير.

وأضاف أن هذا المركز سيلعب دورا مركزيا فى مساعدتنا على تقديم تقنيات مبتكرة وخلق علاقات أعمق مع عملاء إستراتيجيين مثل شركة “تشاينا يونيكوم” و”تشاينا موبايل”، وسوف تساعدنا اتفاقية تجارة التجزئة الموسعة التى أجريناها مع شركة “سونينج” على الوصول إلى المزيد من العملاء الصينيين.

وتمتلك شركة سونى إريكسون العديد من مراكز الأبحاث والتطوير حول العالم بما فى ذلك السويد واليابان وأمريكا الشمالية. ويعتبر مركز الأبحاث والتطوير الصينى ثانى أكبر مراكز الأبحاث والتطوير فى العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.