موقع متخصص بالشؤون الصينية

مصر للطيران تقرر تسيير رحلات جديدة للصين

0


موقع اليوم السابع المصري:
تبدأ شركة مصر للطيران فى تسيير رحلة جديدة إلى مدينة جوانزو الصينية، اعتباراً من الخميس المقبل، ليصل بذلك إجمالى الرحلات الأسبوعية التى تسيرها الشركة إلى هذه الصين لـ5 رحلات أسبوعياً بدلاً من 4 رحلات.

وقد تقرر تسيير الرحلات أيام الاثنين، الأربعاء، الخميس، الجمعة، السبت، من كل أسبوع على متن طائرات الشركة الجديدة البوينج B777-300ER، والتى تتسع لـ346 راكبا، وتتميز بوجود العديد من وسائل التكنولوجيا والرفاهية على متنها.

من جانبه، قال الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية “إنه من المخطط أيضاً أن تسير الشركة اعتباراً من ديسمبر القادم 4 رحلات أسبوعياً إلى العاصمة الصينية بكين، بدلاً من 3 رحلات، وذلك أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد، لتغطى بذلك رحلات الشركة المتجهة إلى الصين جميع أيام الأسبوع”.

وأضاف أن ذلك يأتى فى إطار الإستراتيجية التى انتهجتها مصر للطيران فى الفترة الماضية لاستعادة معدلات التشغيل السابقة وتنفيذ برامج تسويقية تساهم فى تنشيط الحركة السياحة الوافدة لمصر وكذلك من منطلق أهمية الصين كبلد اقتصادى وتجارى له حجم علاقات كبير مع مصر، حيث تمثل منطقة الشرق الأقصى بشكل عام والصين بوجه خاص سوقاً محورية تسعى مصرللطيران إلى تحقيق قدرة تنافسية فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.