موقع متخصص بالشؤون الصينية

شركة صينية تصدر أول شحناتها من 478 سيارة للشرق الأوسط بعد استئناف عملها وسط الوباء

0

 

في الصورة الملتقطة يوم 25 فبراير 2020، سيارات من طراز “باوجون 530” تم شحنها في مصنع شركة سايك-جي إم-وولينغ في مدينة ليوتشو بمنطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ جنوب غربي الصين.

ناننينغ 28 فبراير 2020 (شينخوا) قامت شركة سايك-جي إم-وولينغ، شركة صينية رئيسية لصناعة السيارات، بتسليم أول شحناتها الخارجية المكونة من 478 سيارة كروس أوفر يوم الثلاثاء بعد أسابيع من تعليق الإنتاج بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد.

ويتوقع أن يتم شحن الـ 478 مركبة من طراز “باوجون 530″ من ميناء قوانغتشو بمقاطعة قوانغدونغ بجنوبي الصين، متجها إلى ثماني دول في منطقة الشرق الأوسط، بما فيها السعودية والإمارات والكويت وغيرها.

وقال لي شي سونغ، مدير التطوير والعمليات الخارجية في الشركة إنه استغرق تسعة أيام فقط لإنهاء الشحنة من السيارات للتسليم بعد استئناف العمل في 10 فبراير”.

وأكد أن هذا الطلب الذي يحتوى على 1660 سيارة من قبل دول الشرق الأوسط، يعد مهما بالنسبة لتوسع الشركة في الأسواق الخارجية، قائلا: “إن منطقة الشرق الأوسط تتمتع بطلب قوي على السيارات، وظلت الشركة تعمل على استكشاف السوق بكل نشاط”.

في عام 2019، شهدت صادرات الشركة زيادة بنسبة 130 في المئة على أساس سنوي.

وقال لي :”على الرغم من تأثير الوباء، فإننا لم نخفض توقعاتنا للصادرات لهذا العام، ونثق بأنه يكمننا تحقيق هدف التصدير من خلال ضمان التشغيل السليم”.

ومع بدء ظهور علامات إيجابية في معركة الصين ضد تفشي فيروس كورونا الجديد، تعمل الدولة على توسيع عملياتها التجارية بدقة من خلال نهج دقيق يوفر أولويات مختلفة للمناطق حسب اختلاف المخاطر الصحية التي تواجهها.

وتقع الشركة سايك-جي إم-وولينغ في مدينة ليوتشو بمنطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ بجنوب غربي الصين، حيث قد خفضت المنطقة مستويات الاستجابة الطارئة للوباء تزامنا مع عدم تسجيل تقارير جديدة عن الإصابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.