موقع متخصص بالشؤون الصينية

معرض إلكترونيات دولي في قوانغتشو يهدف إلى دعم “التداول المزدوج”

0

افتتح معرض دولي للإلكترونيات والأجهزة الكهربائية يوم الاثنين في مدينة قوانغتشو بجنوبي الصين تحت موضوع احتضان الطلب المحلي واستكشاف السوق العالمية.

وقدم أكثر من 1000 عارض 60 ألف منتج في معرض قوانغتشو الدولي للإلكترونيات والأجهزة الذكية، وفقًا للمنظمين.

ويتألف المعرض من ستة أقسام، بما في ذلك الإلكترونيات الاستهلاكية والالكترونيات المحمولة وقطع الغيار والألعاب الرياضية الإلكترونية والأجهزة المنزلية، ويغطي مساحة إجمالية تتجاوز 40 ألف متر مربع.

وسيتم عرض تقنيات في مجالات الـ5G والعرض المرن والدقة الفائقة والواقع الافتراضي في الحدث الذي يستمر لأربعة أيام.

كما ستُعقد منتديات ومؤتمرات قمة حول موضوعات مثل اتجاهات التنمية في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والتجارة الإلكترونية عبر الحدود.

ويتم تنظيم هذا الحدث من قبل مكتب تنمية التجارة في وزارة التجارة، ولجنة قوانغتشو التابعة للمجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية، وشركة معارض محلية.

وقال يانغ يونغ، مدير لجنة قوانغتشو التابعة للمجلس الصيني لتعزيز التجارة الدولية، إن المعرض من المقرر أن يستغل النمو الهائل لسوق الإلكترونيات الاستهلاكية الذكية لتعزيز التوسع والارتقاء باستهلاك المنتجات الإلكترونية ودعم “التداول المزدوج”.

ويشير مصطلح “التداول المزدوج” إلى نموذج التنمية الجديد في الصين حيث تعزز الأسواق المحلية والخارجية بعضها البعض، مع السوق المحلي باعتباره الدعامة الأساسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.