موقع متخصص بالشؤون الصينية

زعيم حزب أوروغوياني: الحزب الشيوعي الصيني يرفع من جودة الحياة في الصين

0

قال خافيير ميراندا، رئيس حزب الجبهة العريضة في أوروغواي، إن الإصلاحات الهيكلية التي دعمها الحزب الشيوعي الصيني قد أدت إلى رفع ملموس لرفاهية الشعب في الصين.

وقال ميراندا إن “التحول الذي حققته الصين مذهل. إنه ليس معجزة بلا سبب، بل نتيجة التخطيط طويل الأجل والجهود المستمرة للحزب الشيوعي الصيني”.

وافاد ان النمو الاقتصادي فى الصين والاستثمار فى البحث والتطوير “وسائل ترسخت وتطورت من خلال العمل الجاد والجهود الدؤوبة لتحسين حياة الشعب”.

وأضاف أنه “من الوقاية من كوفيد-19 والسيطرة عليه، إلى التخفيف من حدة الفقر، وحّد وقاد الحزب الشيوعي الصيني الشعب الصيني إلى تحقيق إنجازات لا مثيل لها، وكلها لا تنفصل عن الغاية الأصلية للحزب الشيوعي الصيني، المتمثلة في السعي لتحقيق السعادة للشعب. أنا واثق من أن الحزب الشيوعي الصيني سوف يوحد ويقود الشعب الصيني لتحقيق إنجازات أعظم”.

وذكر انه مع استمرار قتامة الوضع الوبائي بالعالم، فإن نجاح الصين في الوقاية من الوباء ومكافحته لا يمكن فصله عن القرارات الحازمة للحزب الشيوعي الصيني وما قام به، مشيدا بجهود الصين لدعم توفير لقاحات كوفيد-19 باعتبارها منفعة عامة عالمية.

وقال إن “التزام الصين بحماية سكانها، وصحة العالم، من خلال إنتاج اللقاحات وجعلها متاحة، قرار رائع”.

في عام 2017، زار ميراندا مقاطعة يوننان بجنوب غرب الصين ومجتمعات على نهر نو لمعرفة كيفية تنفيذ سياسات التخفيف من الفقر.

وقال ميراندا إن “أحد القرويين الذين التقيت بهم هناك كان لديه ابن يدرس الآن في جامعة وهذا أمر مذهل. إنه مثال واضح على ما تعنيه سياسات القضاء على الفقر”.

يصادف هذا العام الذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني. وأعرب ميراندا، نيابة عن حزب الجبهة العريضة، عن تهانيه الحارة، وقال إن الحزب الشيوعي الصيني يتمتع بروح الابتكار الذاتي وهو أمر ضروري للحفاظ على حيوية قوية طوال الوقت.

وقال ميراندا أيضا إنه يعتقد أن التعاون مع الصين له أهمية كبيرة لأوروغواي. وأضاف أن الاستثمار من الصين قد ساعد أوروغواي في خلق العديد من فرص العمل، وأن الصين قد قدمت لأوروغواي الكثير من الدعم في إمدادات لقاح كوفيد-19. ويعتقد أن البلدين سيعززان التعاون في العديد من المجالات في المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.