موقع متخصص بالشؤون الصينية

تشاو له جي يدعو إلى تجميع القوة لتنفيذ الترتيبات الاستراتيجية التي تم اتخاذها في مؤتمر الحزب

0

دعا تشاو له جي، يوم الاثنين الماضي، إلى تجميع القوة لتنفيذ الترتيبات الاستراتيجية المنصوص عليها في تقرير اللجنة المركزية الـ19 للحزب الشيوعي الصيني المُقدّم إلى المؤتمر الوطني الـ20 للحزب الشيوعي الصيني.

وقال تشاو خلال مشاركته مندوبين من منطقة منغوليا الداخلية ذاتية الحكم التي تقع بشمالي الصين في مناقشة التقرير، إن التقرير يعتبر وثيقة توجيهية تجمع حكمة الجميع في الحزب، وتعكس إرادة الشعب، ولها دور توجيهي رئيسي في تطوير قضايا الحزب والدولة.

وأضاف تشاو أن الأمين العام شي جين بينغ واللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ظلوا دائماً في حالة تأهب وتصميم لمعالجة التحديات الخاصة التي يواجهها حزب كبير، وبذلوا جهوداً حثيثة لتحسين السلوك، وعارضوا بشدة السعي للحصول على الامتيازات، ما أثمر عن نتائج ملحوظة وبعيدة المدى في الحوكمة الكاملة والصارمة للحزب.

وقال تشاو إن الإصلاح الذاتي للحزب هو رحلة لا نهاية لها. وأضاف: “يجب ألا نتباطأ أبدا في جهودنا وألا نسمح لأنفسنا أبداً بأن نصبح متعبين أو مهزومين”.

وحث تشاو على بذل جهود دؤوبة لدفع الحوكمة الذاتية الكاملة والصارمة للحزب لضمان ألا يغير من طبيعته أو قناعته أو شخصيته أبداً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.