موقع متخصص بالشؤون الصينية

الحزب الشيوعي الصيني يهنئ الحزب الديمقراطي للفلاحين والعمال الصينيين على مؤتمره الوطني

0

هنأت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني الحزب الديمقراطي للفلاحين والعمال الصينيين على عقد مؤتمره الوطني الـ17 الذي افتتح يوم (الأربعاء).

حضر لي تشيانغ، عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، افتتاح المؤتمر وقدم رسالة تهنئة نيابة عن اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

ومشيدة بعمل الحزب الديمقراطي للفلاحين والعمال الصينيين خلال السنوات الخمس الماضية، أشارت الرسالة إلى أن الحزب لعب دورا كاملا في البحث المتعمق، لا سيما في مجالات الخدمات الطبية والسكان والبيئة الإيكولوجية.

كما شارك في مناقشات شؤون الدولة وقدم اقتراحات بطريقة نشطة وعملية، ما وفر مراجع مهمة للحزب الشيوعي الصيني والحكومة في صنع القرار وتنفيذ السياسات، حسبما جاء في الرسالة.

وقالت الرسالة إن دفع تجديد شباب الأمة الصينية على جميع الجبهات مسعى عظيم وشاق يتطلب من الشعب الصيني من جميع المجموعات القومية، بما في ذلك جميع أعضاء الجبهة الموحدة، المضي قدما في تضامن.

وسيدعم الحزب الشيوعي الصيني الأحزاب السياسية الأخرى في تحسين نفسها وأداء أدوارها بشكل أكثر فاعلية وفقا لمتطلبات النظام الاشتراكي الصيني للمشاركة في الحوكمة.

وأضافت الرسالة أن الرحلة الجديدة في العصر الجديد ستوفر فرصا أكثر وأفضل لأعضاء الجبهة الموحدة لإظهار مواهبهم ولعب أدوارهم.

وبالتالي، من المأمول أن يعمل الحزب الديمقراطي للفلاحين والعمال الصينيين، من خلال التركيز على الأهداف والمهام والخطط الاستراتيجية المحددة في المؤتمر الوطني العشرين للحزب الشيوعي الصيني، على تجميع الحكمة والقوة على نطاق واسع وأداء الواجبات بشكل أفضل ولعب دور أكثر فعالية في المشاركة في الحوكمة وتقديم الاقتراحات، وفقا للرسالة.

وقدم تشن تشو، الرئيس التنفيذي لهيئة رئاسة مؤتمر الحزب الديمقراطي للفلاحين والعمال الصينيين، تقرير عمل نيابة عن اللجنة المركزية الـ16 للحزب الديمقراطي للفلاحين والعمال الصينيين.

وسيناقش المؤتمر تقرير العمل ومسودة تعديل ميثاق الحزب الديمقراطي للفلاحين والعمال الصينيين وسينتخب لجنة مركزية جديدة للحزب الديمقراطي للفلاحين والعمال الصينيين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.