موقع متخصص بالشؤون الصينية

تقرير إخباري: عارضان من سيراليون: معرض الصين الدولي للاستيراد فرصة للاستفادة من السوق الصينية

0

يرى عارضان من سيراليون أن معرض الصين الدولي للاستيراد لا يمثل فقط منصة للتجار من مختلف البلدان لعرض منتجاتهم، بل يتيح أيضا فرصا وفيرة لهم للاستفادة من السوق الصينية الواسعة.

وفي مقابلة حديثة مع وكالة أنباء ((شينخوا))، قال الحاج أبو بكر كامارا، وهو منتج لزيت النخيل في سيراليون، إنه منذ مشاركته في معرض الصين الدولي للاستيراد قبل سنوات، أتيحت له فرص تجارية معززة مع شركاء أعمال صينيين.

وذكر كامارا أن التجارب السابقة عززت ثقته، مضيفا “لقد حققت زيادة في حجم التجارة، وساعدني ذلك على تعلم الكثير عن ممارسة الأعمال التجارية الدولية مع الصين”.

وتابع “أنا متأكد من أنه من خلال المشاركة في المعرض، يمكن لشركاتنا التعامل مع المزيد والمزيد من المستهلكين الصينيين، وفهم تفضيلاتهم، واستكشاف سبل التوسع في السوق”.

وتعكس المشاركة النشطة للشركات من سيراليون في نسخة هذا العام من المعرض ثقتها في هذه المنصة الدولية.

وقالت إيساتو بانغورا، الرئيسة التنفيذية لشركة “روسيل بيوتي”، وهي منتج محلي لزبدة الشيا والصابون الأسود، إن الصين كانت الاقتصاد الرئيسي الأسرع نموا في العالم لسنوات، وسيستمر اقتصادها في التوسع.

وصرحت لوكالة أنباء ((شينخوا)) “أنا مقتنعة تماما بأنه من خلال الاستفادة من الفرص التي يوفرها معرض الصين الدولي للاستيراد، يمكن لشركاتنا توسيع وجودها العالمي وتعزيز الشراكات واستكشاف آفاق أعمال جديدة”.

وأشادت بانغورا بجهود الصين لدفع انفتاح عالي المستوى، مضيفة أن السياسة المستمرة منذ عقود لها تأثير كبير على الهيكل الاقتصادي والمشاركة الدولية للصين.

ومع تأكيدها بأن سيراليون واحدة من الدول المستفيدة من مبادرة الحزام والطريق التي اقترحتها الصين، قالت إن المبادرة أسهمت بشكل كبير في النمو الاقتصادي العالمي من خلال تقوية الترابطية وتعزيز التعاون الاقتصادي.

وأضافت أن عددا متزايدا من الشركات المحلية سيواصل الاستفادة من المنصات الصينية لدخول السوق الصينية وتوسيع وجودها العالمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.