موقع متخصص بالشؤون الصينية

الصين تتعهد بتوسيع الانفتاح رفيع المستوى للاستثمار الأجنبي

0

قالت وزارة التجارة الصينية إن الصين ستوسع انفتاحها رفيع المستوى، لتوفير المزيد من الفرص للمستثمرين الأجانب للانخراط في عمليات أكثر تعمقا في البلاد.

وقالت نائبة وزير التجارة قوه تينغ تينغ في منتدى تنمية الصين 2024 إنه مع استمرار الصين في رفع القيود المفروضة على الوصول إلى الأسواق في قطاع الصناعات التحويلية، فإنها ستعزز أيضا انفتاح قطاعات مثل الاتصالات والرعاية الطبية لخلق المزيد من فرص التجارة والاستثمار للمستثمرين الأجانب.

وقالت قوه إن البلاد ستطلق أيضا حملة لتعزيز الاستثمار وستواصل تحسين الخدمات وستضمن بشكل كامل المعاملة الوطنية للشركات ذات التمويل الأجنبي.

وقالت قوه “سنعزز عجلة الابتكار ونشارك بنشاط في التعاون العالمي لسلاسل الصناعة والإمداد”، مضيفة أنه سيتم بذل جهود لتطوير تقنيات وصناعات ونماذج أعمال جديدة، وتوسيع تجارة الخدمات والتجارة الرقمية، وتعزيز التنمية المبتكرة للمؤسسات.

وأشارت قوه إلى أن الصين ستعمق التعاون متعدد الأطراف والثنائي وستعمل من أجل تحقيق المزيد من النتائج العملية في آليات مثل مجموعة العشرين وأبيك وبريكس حتى تعود نتائج العولمة الاقتصادية بالنفع على جميع الأطراف بشكل أفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.