شي يشدد على أعمال التدقيق

0

حث شي جين بينغ، الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، هيئات التدقيق في البلاد على أداء واجباتهم بشكل كامل وتحسين آليات التدقيق.
أدلى شي، وهو أيضا الرئيس الصيني ورئيس اللجنة العسكرية المركزية ورئيس لجنة التدقيق المركزية، بهذه التصريحات في توجيهات، في الوقت الذي أشادت فيه السلطات بالمؤسسات البارزة والأفراد المتميزين في مجال التدقيق.
قال شي إن هيئات التدقيق أدت دورا مهما في دعم تطبيق سياسات اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، والمساعدة في القتال في “المعارك الصعبة الثلاث”، والحفاظ على النظام المالي والاقتصادي، وتحسين معيشة الشعب وبناء حزب نظيف وحكومة نظيفة.
وحث شي سلطات التدقيق على أداء واجباتهم بالكامل، ودعم التدقيق القائم على القانون، وتحسين الآليات وتقديم إسهامات أعظم في تحديث نظام الصين وقدرتها على الحوكمة.
التقى رئيس مجلس الدولة لي كه تشيانغ وأمين اللجنة المركزية لفحص الانضباط للحزب الشيوعي الصيني تشاو له جي، وهما أيضا عضوان باللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ونائبا رئيس لجنة التدقيق المركزية، بممثلين من الوحدات البارزة والأفراد المتميزين اليوم.
وأشاد مكتب لجنة التدقيق المركزية ووزارة الموارد البشرية والضمان الاجتماعي والمكتب الوطني للتدقيق بشكل مشترك بإجمالي 80 وحدة و45 فردا في مجال التدقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.