موقع متخصص بالشؤون الصينية

وفد منتدى رواد الأعمال يحظى باهتمام كبير بمعرض الصين

0


وكالة أنباء الإمارات – وام :
ثمن عبد المنعم السركال رئيس مجلس إدارة منتدى رواد الإعمال بدبي الدور الكبير الذي تقوم به وزارة التجارة الخارجية وكذا سفارة الدولة بالصين لرعايتهما لوفد منتدى رواد الأعمال المرافق لوفد الدولة برئاسة سعادة عبد الله بن احمد آل صالح وكيل وزارة التجارة الخارجية الذي يشارك بمعرض / كانتون الصيني 2011 / .

جاء ذلك بعد اطلاع السركال على التقرير الذي تلقاه أمس من عبد الصاحب السجواني أمين سر المنتدى المرافق لوفد أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من أعضاء منتدى رواد الأعمال بدبي والبالغ عددهم 10 أعضاء .

واكد السجواني الدعم والتسهيلات التي يتلقاها الوفد هناك من أعضاء السفارة من خلال مراجعة كافة الاتفاقيات التي أبرمت مع أعضاء الوفد وتسهيل إجراءات شحن البضاعة المتفق عليها بالإضافة إلى توفير مترجمين لكافة اللغات .

من جهته أعرب السجواني عن سعادته لتكريم البعثة خلال حفل نظمته وزارة التجارة الخارجية بالتعاون مع شركة” بي2بي ” لأحد أعضاء منتدى رواد الأعمال بمقر إقامة الوفد .

وأشار الى أن أعضاء المنتدى نجحوا في عقد عدد كبير من الصفقات التجارية وفق اهتمامات كل شركة على أرض الواقع دون وسيط .. مشددا على أن مثل هذه المعارض تفتح أفاقا واسعة لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة للترويج والتسويق للمنتج الإماراتي في الأسواق الخارجية بالإضافة إلى عقد صفقات تجارية للمنتجات المعروضة من كافة الدول مما يتيح لأصحاب تلك المشاريع الشراء من المنبع ضمانا لربح أعلى ومنتج مضمون .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.