موقع متخصص بالشؤون الصينية

حفل عيد الربيع عام 2021 يظهر قيم العصر الجديد بالابتكار

0

مجموعة الصين للإعلام:
في الساعة الثامنة ليلة يوم الخميس، أقيم حفل عيد الربيع لمجموعة الصين للإعلام في موعده المحدد. عُرضت برامج متنوعة مثل الغناء، والرقص، والمسرحيات الكوميدية، والأوبرا، والفنون القتالية، بالإضافة إلى الألعاب السحرية ضمن حفل عيد الربيع.

وفقاً للإحصاءات الأولية، وصل عدد المشاهدين لحفل عيد الربيع عام 2021 إلى مليار ومائة وأربعين مليونا منهم خمسمائة وتسعة وستون مليون مستخدم للبث المباشر على الوسائل الجديدة، حيث بلغت المشاهدات مليار وسبعمائة وثمانية وسبعين مرة. وبالإضافة إلى ذلك، قامت ببث الحفل أكثر من ستمائة وسيلة إعلامية من أكثر من 170 دولة ومنطقة، منها سوريا ولبنان في منطقة الشرق الأوسط، وغيرهما من الدول مثل الولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وايطاليا وروسيا واليابان والبرازيل وأستراليا والهند وماليزيا وجنوب افريقيا.


“حفل عيد الربيع الصيني 2021” حفل إبداعي دمج الفن مع التكنولوجيا، وعمق مضمونه من خلال الأفكار الإبداعية، ليعرض للمشاهدين حفل مبتكر. وتم بث حفل عيد الربيع لعام الثور باستخدام التقنية عالية الوضوح 8K وتقنيات 3D وباستخدام الذكاء الاصطناعي، واستجابة لدعوة الوقاية الصارمة من الوباء، تم استخدام فيديو “السحابة” لبناء جسر بين الجمهور والممثلين.

يعتبر حفل عيد الربيع الصيني أكبر حفل في الصين للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة، وتبثه مجموعة الصين للإعلام كل ليلة رأس السنة الصينية الجديدة منذ عام 1983. يقوم الآلاف من الفنانين والموظفين بالتحضير لمدة عام تقريبا للحفل السنوي، وقد أصبح الحفل جزءا مهما ضمن الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.